فيزا اسهل 10 دول اوروبية من دول شنغن تحصل على تأشيرة شنغن بسهولة

فيزا اسهل 10 دول اوروبية من دول شنغن تحصل على تأشيرة شنغن بسهولة

فيزا اسهل 10 دول اوروبية من دول شنغن تحصل على تأشيرة شنغن بسهولة
إذا كنت تفكر في فكرة زيارة منطقة شنغن – فأنت لست وحدك. تطير التطبيقات العالمية فوق سفارات دول شنغن يوميًا ، مما يتطلب تحليلًا عميقًا للوثائق وأغراض السفر
على افتراض أنك أصبحت بالفعل على دراية بأنواع تأشيرات شنغن والمستندات المطلوبة لهذه المسألة ، فإن جزء الحضنة الذي قد تتركه قد يكون في حيرة إحصاءات أسعار الإصدار الصادرة. يفترض حيرة مع فكرة مكان التقدم وعدم تلقي إشعار رفض
هنا بصوت عال وواضح لك هو المكان الذي نواجهه – في قائمة الأسعار التي تبدأ بأعلى نسبة مئوية يجب أن تساعدك هذه الإحصائيات في زيادة أفقك واتخاذ قرارات أكثر ذكاءً عندما تكون جاهزًا للتطبيق

Advertisements










فيما يلي أسهل دول شنغن التي تقدم طلبًا للحصول على تأشيرة شنغن :

ليتوانيا

تعد ليتوانيا أسهل بلد من بلدان شنغن تحصل على تأشيرة ، حيث تم رفض 1.3٪ فقط من الطلبات قصيرة الأجل في عام 2018. في المجموع ، تلقى 98.7٪ من المتقدمين للحصول على تأشيرة شنغن إلى ليتوانيا إجابة إيجابية على طلبهم.

علاوة على ذلك ، يتم وضع ليتوانيا في مكان ما في منتصف الجدول فيما يتعلق بالعدد الإجمالي لطلبات التأشيرة القصيرة الأجل المستلمة. هذا يعني أيضًا أنه سيتعين عليك الانتظار أقل لتحديد موعد. على عكس بلدان مثل ألمانيا وفرنسا ، عندما يحتاج المتقدمون في العديد من البلدان إلى تحديد موعد قبل عدة أشهر من رحلتهم إلى شنغن.

استونيا

يتم سرد بلد البلطيق آخر من بين أسهل للحصول على تأشيرة من ، وفقا لمعدلات الرفض 2018. تم رفض 1.6٪ فقط من الطلبات المقدمة في السفارات الإستونية في الخارج ، بينما تم منح الباقي 98.4٪ بتأشيرة قصيرة الأجل لمنطقة شنغن.

بالإضافة إلى ذلك ، تعد إستونيا هي دولة شنغن السادسة التي تتلقى أقل عدد من طلبات التأشيرة ، مما يعني أن سفاراتها أقل ازدحامًا.

فنلندا
لا تزال دولة فنلندا الشمالية الأوروبية ، على الرغم من العدد الكبير من طلبات التأشيرات التي تتلقاها سنويًا ، دولة شنغن سهلة للحصول على التأشيرة. رفض 1.7٪ فقط من الطلبات التي تلقتها قنصلياتها في الخارج ، لديك فرص كبيرة للحصول على تأشيرة شنغن إلى فنلندا.

أيسلندا
مع تلقي أقل طلبات تأشيرة شنغن في عام 2018 ، ورفض 1.7٪ فقط من الطلبات ، تعد أيسلندا طريقة رائعة للحصول على تأشيرة دخول إلى منطقة شنغن. ومع ذلك ، يُنصح بالتحقق أولاً من المكان الذي تحتاج إلى التقديم فيه ، حيث تمثل أيسلندا في الغالب من قبل بلدان أخرى ، وليس لديها الكثير من القنصليات الخاصة بها. هذا يعني أنه إذا كانت القنصلية التي تمثل أيسلندا مزدحمة ، فستحتاج إلى الانتظار أكثر قليلاً للحصول على موعد.

لاتفيا
لاتفيا هي خامس دولة شنغن والتي يسهل منها الحصول على تأشيرة شنغن. هذا يجعل جميع دول البلطيق الثلاثة مثالية لطلب تأشيرة شنغن. مع 97.9 ٪ من الطلبات الواردة ، ورفض 2.1 ٪ فقط ، لديك فرصة جيدة للغاية للحصول على تأشيرة من هذا البلد.

بولندا
جمهورية بولندا هي أيضا بلد أسهل للحصول على تأشيرة من. على الرغم من اختلاف 0.9 في لاتفيا ، فإن أولئك الذين يتقدمون للحصول على تأشيرة شنغن إلى بولندا لديهم فرصة بنسبة 97 ٪ للحصول على إجابة إيجابية. كانت دولة أوروبا الوسطى لديها نسبة منخفضة من رفض التأشيرة 3 ٪ فقط.

لوكسمبورغ
قد تكون بلد لوكسمبورغ الصغير غير الساحلي في طريقك إلى شنغن ، خاصة إذا كنت ترغب في زيارة الدول المجاورة لها ، فرنسا وألمانيا وبلجيكا. مع معدل رفض 3.7 ٪ فقط لوكسمبورغ ، وهي أيضا الدولة الثانية مع أقل الطلبات الواردة ، يبدو وكأنه صفقة جيدة لمقدمي طلبات تأشيرة شنغن.

سلوفاكيا
جميع أولئك الذين يقدمون طلب تأشيرة شنغن في القنصلية السلوفاكية لديهم فرصة بنسبة 95.8 ٪ للموافقة عليها. في عام 2018 ، رفضت السفارات السلوفاكية في الخارج 4.2٪ من الطلبات البالغ عددها 26،797 ، مما يجعلها الدولة الشنغن الخامسة التي لديها أقل الطلبات.

جمهورية التشيك
أولئك الذين يتقدمون بطلب للحصول على تأشيرة قصيرة الأجل إلى جمهورية التشيك لديهم فرصة أكبر للرفض ، مقارنةً بما كان في السابق تشيكوسلوفاكيا (نعم ، نحن نتحدث عن سلوفاكيا). ومع ذلك ، مع معدل موافقة 95.3 ٪ ، أنت

اليونان
في حين أن معدل رفض اليونان في عام 2014 بلغ 2٪ فقط ، تغيرت الأمور قليلاً الآن ، إذا تقدمت بطلب للحصول على تأشيرة شنغن ألمانيا ، فلديك فرصة بنسبة 4.9 ٪ في الرفض في العام الماضي ، وافقت السفارات اليونانية في الخارج على 95.1 ٪ من الطلبات الواردة. تعد اليونان خامس بلد مفضل بالنسبة لأولئك الذين يعتزمون زيارة منطقة شنغن للإقامات القصيرة الأجل ، حيث تم استلام 855285 طلبًا في العام الماضي