أغلى السيارات الكهربائية

 

أغلى السيارات الكهربائية لقد فحصنا البيانات لاختيار أفضل السيارات والشاحنات في كل فئة.

 

Advertisements

 

 

2022 بورش تايكان

 

رشيقة وسريعة وجذابة ، تايكان هي كل ما تتوقعه من بورش كهربائية بالكامل. في حين أنها قد تفتقر إلى نطاق خرق المثانة لبعض المركبات الكهربائية ، إلا أنها تعوضها بتجربة قيادة لا يمكن أن يضاهيها سوى القليل.

Advertisements

 

 

 

بورش تايكان هي سيارة ذات 4 مقاعد تأتي في 6 مستويات. الطراز الأكثر شيوعًا هو 4S AWD ، والذي يبدأ بسعر 105،150 دولارًا ويأتي مع محرك كهربائي ونظام دفع بجميع العجلات. من المقدر أن يوفر Taycan 79 MPGe في المدينة و 80 MPGe على الطريق السريع.

 

 

تكوين سيارة جديدة
الايجابيات
تسارع مذهل وديناميكيات القيادة
هدوء داخلي
إعادة الشحن السريع

سلبيات
مجموعة Lackluster لفئتها
قد تؤدي مستويات القطع الأعلى إلى حدوث صدمة لاصقة

التقييم العام

الآن في عامها الثالث ، تايكان هي أول سيارة بورش – والوحيدة حتى الآن – تعمل بالكهرباء بالكامل. يبلغ حجم السيارة الأربعة مقاعد تقريبًا نفس حجم سيارة بورش باناميرا التي تعمل بالبنزين ، ومثل باناميرا ، تأتي في كل من طرازات سيارات السيدان والعربة ، والمعروفة باسم Cross Turismo.

 

إذا كان الهدف من تايكان هو إنتاج سيارة كهربائية تلبي توقعات الأداء السامية لبورش ، فإن المهمة قد أنجزت. إنها بسهولة واحدة من أكثر السيارات إثارة للقيادة ، سواء كانت كهربائية أو غير ذلك. لا يمكن لسيارة تايكان أن تتسارع وتتعامل مثل السيارات الرياضية فحسب

 

بل إنها قادرة على تقديم رحلة هادئة وراقية ، وتتميز بمقصورة فاخرة وعالية التقنية تليق بقائمة أسعارها المهمة إلى حد ما. إذا كان هناك جانب سلبي لـ Taycan – بخلاف تكلفتها ، والتي يمكن أن تتجاوز 200000 دولار عند تحميلها بالكامل – فهذا النطاق EV مخيب للآمال إلى حد ما.

 

في ما يقدر بنحو 200 ميل للنموذج الأساسي ، تذهب تايكان إلى نصف أقرب منافس لها ، وتزود Tesla Model S. Porsche جميع Taycans بنظام شحن سريع للمساعدة في تخفيف المشكلة. ومن حيث المتعة لكل ميل ، يصعب التغلب على تايكان.

 

2022 بورش تايكان
188،950 دولارًا كما هو موضح

بدء MSRP
84.050 دولار
بدء متوسط ​​السوق
86،489 دولارًا

2

2022 مرسيدس بنز EQS

ملخص
سيارة مرسيدس EQS الكهربائية الجديدة كليًا بقوة 516 حصانًا تثير الإعجاب بمقصورة تشبه الليموزين في حزمة ديناميكية هوائية حديثة من خمسة مقاعد توفر ما يصل إلى 350 ميلًا من نطاق القيادة الكهربائي.

 

مرسيدس-بنز EQS هي سيارة ذات 5 مقاعد تأتي بثلاثة مستويات. الطراز الأكثر شيوعًا هو EQS 450+ RWD ، والذي يبدأ بسعر 103،360 دولارًا ويأتي مع محرك كهربائي ومحرك خلفي. من المقدر أن تقدم EQS 97 ميلا في الغالون في المدينة و 97 ميلا في الغالون على الطريق السريع.

 

تصميم داخلي فسيح وفاخر وهادئ
تسارع مذهل مع موديل EQS 580 بقوة 516 حصان
يتوفر Hyperscreen من الباب إلى الباب

سلبيات
نطاق قيادة أقل من Lucid Air أو Tesla Model S.
انعكاسات Hyperscreen تشتت الانتباه في ضوء الشمس الساطع

التقييم العام

تعتبر مرسيدس-بنز EQS 2022 أول سيارة تحمل شارة Mercedes-EQ. من خلال قيادتها الشحنة الكهربائية بسيارة فاخرة ذات خمسة مقاعد من الفئة S ، تُظهر شركة صناعة السيارات الألمانية منذ فترة طويلة مدى جديتها في إمداد منتجاتها بالكهرباء في السنوات القادمة.

 

يتمتع 2022 EQS بحضور لا يمكن تجاهله ، من الشكل الديناميكي الهوائي وقاعدة العجلات الطويلة إلى المظهر الجانبي المختلف جذريًا للكابينة الأمامية ، والهيكل الخلفي المخفي

 

والمقعد الخلفي الكبير جدًا. إن EQS 450+ بقوة 329 حصانًا هي سيارة سيدان كهربائية فاخرة من الدرجة الأولى ، ولكن EQS 580 بقوة 516 حصانًا ، وإضافة 4matic للدفع الرباعي ، والأفضل من ذلك كله ، شاشة Hyperscreen العريضة مقاس 56 بوصة هي تلك التي عليك فقط أن تجرب.

 

توفر سيارة EQS سيدان الكهربائية التي تعمل بالبطارية الفخامة والحرفية الحقيقية بالإضافة إلى التكنولوجيا المتطورة لمساحة EV الفاخرة.

 

 

2022 مرسيدس بنز EQS
148،550 دولارًا كما هو موضح

 

بدء MSRP
103،360 دولارًا
بدء متوسط ​​السوق

106،288 دولار

3
2022 أودي RS e-tron GT

ملخص

تتميز سيارة Audi RS e-tron GT بمظهر خارجي مذهل ومقصورة فخمة وتسارع سريع بلا هوادة. ومع ذلك ، فقد تفوقت عليها النماذج الأخرى في مجال القيادة وسعة الشحن.

 

Audi RS e-tron GT هي سيارة ذات 5 مقاعد تأتي بمستويات واحدة. الطراز الأكثر شيوعًا هو quattro ، والذي يبدأ بسعر 143،895 دولارًا ويأتي مع محرك كهربائي ونظام الدفع بجميع العجلات. من المقدر أن توفر RS e-tron GT 79 MPGe في المدينة و 82 MPGe على الطريق السريع.

 

 

الايجابيات
تصميم مذهل من الداخل والخارج
تسارع يحبس الأنفاس
ديناميكيات قيادة مصقولة

سلبيات
ضوء على مساحة صندوق الأمتعة
مساحة خلفية أقل للأرجل من الطرازات المنافسة
تمتلك المركبات الكهربائية المتنافسة نطاق بطارية أكبر

التقييم العام

إن سيارة Audi e-tron GT ليست مترهلة في قسم الأداء. على الرغم من ذلك ، تقدم أودي نسخة عالية الأداء ، RS e-tron GT. إنها ترفع من قوة تلك السيارة بأكثر من 100 حصان وتأتي بشكل قياسي مع ميزات الأداء التي تعد ترقيات اختيارية لأخوتها الأقل قوة.

 

بسبب نفس نقاط الضعف التي تعاني منها e-tron GT. لديها نطاق قيادة أقل من المنافسين مثل Lucid Air و Tesla Model S. كما أن مساحة صندوق الأمتعة تتضاءل مقارنة بسعة الشحن التي توفرها Mercedes-Benz EQS. ومع ذلك ، فإن RS e-tron GT هي بلا شك سيارة مذهلة ، حيث تتمتع بأسلوب وأداء كافيين يستحقان الاهتمام الشهي.

 

2022 أودي RS e-tron GT
بدء MSRP
143895 دولار
بدء متوسط ​​السوق
145984 دولار

 

4

2022 تسلا موديل اس

ملخص

يواصل Tesla Model S سيطرته كأفضل سيارة سيدان فاخرة EV من خلال تقديم مجموعة وأداء وتقنية رائدة في فئته ، لكنه لا يرقى إلى مستوى المنافسين في الراحة الداخلية والتصميم الخارجي.

 

Tesla Model S هي سيارة ذات 5 مقاعد تأتي في مستويين من القطع. النمط الأكثر شيوعًا هو Plaid ، والذي يبدأ من 137190 دولارًا ويأتي مع محرك كهربائي ونظام دفع بجميع العجلات. يُقدر أن هذا الطراز S يوفر 119 ميل لكل جالون في المدينة و 112 ميل لكل جالون على الطريق السريع.

 

الايجابيات

نطاق قيادة رائد في فئته
أداء تثبيت المقعد
ماركة تسلا cachet

سلبيات

تصميم خارجي مؤرخ
المواد الداخلية ليست عالية الجودة مثل منافسيها
يفتقر إلى Apple CarPlay و Android Auto

التقييم العام

مع حجم وتنوع مركبات تسلا التي تنتشر الآن على الطرق في أجزاء معينة من البلاد (نحن ننظر إليك ، كاليفورنيا) ، من السهل أن تنسى أن الطراز S هو السيارة التي جعلت المركبات الكهربائية عملية ومرغوبة – و Elon Musk هو اسم الأسرة.

 

Tesla كونها Tesla ، لا تتبع الشركة إيقاع إعادة التصميم / التحديث التقليدي لمعظم صانعي السيارات ، ولكن تحديثًا فعليًا لعام 2021 قام بتعديل التصميم الخارجي القديم للنموذج S

 

وأضاف شاشة معلومات ترفيهية جديدة موجهة أفقيًا في لوحة القيادة و a شاشة صغيرة لركاب المقاعد الخلفية ، وقدمت نير توجيه مثير للجدل.

 

 

لا يزال طراز 2022 طراز S لا يتضمن تكامل الهاتف الذكي مع Apple CarPlay و Android Auto ، كما أن مقصورته متقلب مقارنة بمنافسي EV الجدد مثل Mercedes-Benz EQS و Porsche Taycan

 

التي تقدم تصميمات داخلية أكثر فخامة وحداثة. ولكن مع المدى الطويل (وشبكة Tesla’s Supercharger الواسعة) ، ومساحة الشحن السخية ، والتكنولوجيا من الدرجة الأولى ، لا يزال الطراز S من نواح كثيرة يحكم مكانة سيارات السيدان الفاخرة.

 

 

2022 تسلا موديل اس
137190 دولارًا كما هو موضح

101190 دولار

5

2022 أودي e-tron GT

ملخص
سيارة Audi e-tron GT تثير الإعجاب بفضل تجهيزاتها الفخمة وتسارع القطار السريع. ومع ذلك ، تتمتع هذه السيدان الفخمة المكهربة بمساحة صندوق السيارة الضيقة ونطاق قيادة أقل من المنافسين الرئيسيين.

 

Audi e-tron GT هي سيارة ذات 5 مقاعد تأتي في مستويين. الطراز الأكثر شيوعًا هو طراز Prestige ، والذي يبدأ بسعر 111095 دولارًا ويأتي مع محرك كهربائي ونظام الدفع بجميع العجلات. من المقدر أن تنتج سيارة e-tron GT 81 ميل لكل جالون في المدينة و 83 ميل لكل جالون على الطريق السريع.

 

الايجابيات
تسارع مذهل
التعامل مع الموقف
مقصورة فخمة
سلبيات
مساحة صندوق الأمتعة ضيقة
تتمتع الموديلات المتنافسة بمساحة أكبر للأرجل الخلفية
نطاق قيادة أقل من المنافسين الرئيسيين

التقييم العام

يوضح نجاح Tesla Model S أن متسوقي سيارات السيدان الفاخرة لديهم شهية للنقل الكهربائي. أودي تلقي بقبعتها في الحلبة مع e-tron GT الجديدة كليًا ، وهي سيارة سيدان ذات وقفة منخفضة ومقصورة رائعة. إنها تتألق بتسارعها السريع وتشعر بأنها مصقولة تمامًا على الطريق.

 

ومع ذلك ، فإن هذه السيارة أقل إثارة للإعجاب في ناحيتين. يمكنها السفر لمسافة 238 ميلاً بتكلفة كاملة. هذا أمر محترم ، لكنه أقل من نصف مدى قيادة Lucid Air ، وأقل بكثير من النطاق الذي يوفره الموديل S. ومساحة صندوق الأمتعة ضيقة. تتمتع سيارة أودي سيدان بسعة شحن أقل بكثير من طراز S و Mercedes-Benz EQS. ومع ذلك ، فإن e-tron GT هي خيار جذاب لأسلوبها الفخم وأدائها المتميز.

 

2022 أودي e-tron GT
111،095 دولار كما هو موضح

103895 دولار
بدء متوسط ​​السوق
107،059 دولارًا

 

6

2022 بي ام دبليو i4

ملخص

تبدو السيارة الكهربائية الأحدث من BMW وكأنها سيارة سيدان رياضية صغيرة كلاسيكية – وهو تغيير لطيف عن تمارين التصميم الديناميكي الهوائي في العديد من السيارات الكهربائية.

 

التصميم الداخلي الذي يعتمد على التكنولوجيا المكثفة والأداء المذهل يجعلان منها مكانًا متميزًا في النطاق السعري. سيارة BMW i4 هي سيارة ذات 5 مقاعد تأتي في مستويين.

 

الطراز الأكثر شيوعًا هو M50 ، والذي يبدأ بسعر 66،895 دولارًا ويأتي مع محرك كهربائي ونظام الدفع بجميع العجلات. من المقدر أن يوفر i4 94 ميلا في البوصة في المدينة و 98 ميلا في الغالون على الطريق السريع.

 

الايجابيات

نطاق وأداء مذهلين
تبدو كسيارة سيدان رياضية عادية
واجهة وشاشة معلومات ترفيهية رائعة

 

سلبيات
يفتقر إلى الميزات التي يجب أن تكون قياسية بالنسبة للسعر (مقاعد ساخنة)
يتصاعد السعر بسرعة مع بعض الخيارات والحزم

التقييم العام
مثيرة ومبتكرة ونافذة على المستقبل ، تعد ثورة السيارات الكهربائية اليوم لحظة رائعة

 

في الوقت المناسب. لكن ، الحديث الحقيقي الآن: إنها تحولت إلى بعض السيارات القبيحة. من المؤكد أن الأسلوب غير موضوعي ، ولكن إحدى السمات الأكثر جاذبية لسيارة BMW i4 2022 هي طبيعتها المروعة مقارنة بنظيراتها فائقة التصميم.

 

ولكن بالنسبة للشارات وعدد قليل من القطع الهوائية ، يبدو i4 مثل سيارة BMW 4 Series Gran Coupe الأنيقة ذات الأبواب الأربعة. حتى أنها تشترك في نفس الأبعاد الأساسية.

 

إن إعدادات التعليق والتوجيه المضبوطة بدقة ، بالإضافة إلى مركز الثقل المنخفض ، تمنح i4 التحكم الرياضي والرشيق الذي تشتهر به BMW. ولكن مع 335 حصانًا في القاعدة الأساسية وما يصل إلى 536 حصانًا في M50 عالي الأداء ، فإن قبو i4 تتفوق على نظيراتها التي تعمل بالغاز من حيث السرعة والأداء والقوة الفورية المنخفضة.

 

 

مع 227 إلى 300 ميل من مدى القيادة (حسب الطراز) ، فإن i4 لديها مجموعة واسعة من المنافسين ، من Audi e-tron و Polestar 2 إلى Ford Mustang Mach-E و Kia EV6. وتتفوق على منافستها الأساسية ، Tesla Model 3 Standard Range Plus. يوفر i4 مساحة

 

شحن أقل من معظم السيارات الكهربائية ، لكنه يحتوي على قدر أكبر من الأداء والأداء ، وتضع واجهة المعلومات والترفيه الخاصة به معيارًا جديدًا. بفضل أسلوبه البسيط والأداء الذي يحتوي على نسبة عالية من الكافيين ، يوفر i4 نظرة منعشة على المستقبل الكهربائي.

 

 

2022 بي ام دبليو i4
66895 دولار كما هو مبين

56395 دولارًا
بدء متوسط ​​السوق
57723 دولارًا

7

2022 تسلا موديل 3

ملخص

مع مجموعة نقل الحركة المكهربة ، ونطاق القيادة المذهل ، والعديد من الميزات التقنية ، يعد Tesla Model 3 خيارًا عمليًا لأولئك الذين يقدرون الابتكارات المتطورة.

 

ومع ذلك ، تفتقر مقصورتها إلى الحرفية التي شوهدت في بعض السيارات الفاخرة المنافسة. Tesla Model 3 هي سيارة ذات 5 مقاعد تأتي بثلاثة مستويات.

 

الطراز الأكثر شيوعًا هو Standard Range Plus RWD ، والذي يبدأ بسعر 48190 دولارًا ويأتي مع محرك كهربائي ومحرك خلفي. يُقدر أن هذا الطراز 3 يوفر 138 ميلا في الغالون في المدينة و 126 ميلا في الغالون على الطريق السريع.

 

الايجابيات
تسارع تستعد
أفضل اختيار لمجموعة القيادة
وسائل الراحة التقنية المبتكرة

سلبيات
تتميز كبائن Rivals بأنها فاخرة أكثر بشكل علني ، مع ملاءمة وتشطيب أفضل في جميع الأنحاء
لا يوجد تكامل مع الهاتف الذكي Apple CarPlay / Android Auto

التقييم العام

يجسد طراز Tesla Model 3 المدى الذي وصلت إليه المركبات الكهربائية في السنوات الأخيرة. عندما ضربت الموجة الأولى قبل حوالي عقد من الزمان ، كانت المركبات الكهربائية تعيش على الهامش ، وتعثرت بمدى محدود (أول سيارة نيسان ليف كانت تقطع مسافة 73 ميلاً فقط بين الشحنات) والتصميم الغريب.

 

لقد تطورت المركبات الكهربائية اليوم بأفضل الطرق الممكنة ، والطراز 3 دليل على ذلك. لها سمات ساعدت سيارات Tesla الأخرى على الفوز بجمهور عريض: التصميم النظيف ، ونطاق البطارية المتميز ، والتكنولوجيا المتطورة. وباعتباره أكثر السيارات ميسورة التكلفة في التشكيلة الكهربائية للعلامة التجارية ، فإن الطراز 3 هو خيار يسهل الوصول إليه نسبيًا.

 

قد تكون إشارات التصميم الاقتصادي لسيارة تسلا قليلة للغاية بالنسبة لبعض الأذواق. توفر السيارات المنافسة مثل بورش تايكان ومرسيدس بنز EQS كبائن تتماشى بشكل أكبر مع الأفكار التقليدية المتعلقة بالفخامة. لكن بشكل عام ، يعد الطراز 3 المنحوت عالي التقنية منافسًا رائدًا لقدرته على جسر الحاضر والمستقبل.

 

2022 تسلا موديل 3
64190 دولارًا كما هو موضح

 

8

2021 بولستار 2

ملخص

Polestar 2 هي سيارة كهربائية قوية ، محملة بالتكنولوجيا ، بخمسة مقاعد هاتشباك مع دفع رباعي ومظهر جميل. من السهل القيادة وستقف بشكل جيد ضد المركبات الكهربائية المجهزة بالمثل.

 

Polestar 2 هي سيارة ذات 5 مقاعد تأتي في مستوى واحد. النمط الأكثر شيوعًا هو Launch Edition Fastback ، والذي يبدأ بسعر 61،200 دولارًا ويأتي مع محرك كهربائي ونظام الدفع بجميع العجلات. يقدر هذا 2 لتسليم 96 ميلا في الغالون في المدينة و 88 ميلا في الغالون على الطريق السريع.

 

الايجابيات

قوي
ذو اخلاق حميدة
هادئ ومريح

 

سلبيات
النطاق سوببر للقطاع
المقعد الخلفي ضيق
عدم وجود مساحة تخزين داخلية

 

التقييم العام

Polestar ، التي كانت في يوم من الأيام ذراع الأداء الداخلي لشركة فولفو ، أصبحت الآن شركة سيارات كهربائية قائمة بذاتها ضمن مجموعة سيارات فولفو

 

والتي بدورها مملوكة لشركة جيلي الصينية للسيارات. هناك إغراء لدخول Polestar 2 إلى فئة EV الصغيرة الفاخرة مع أمثال Audi e-tron و Jaguar I-Pace ، لكنها لا ترقى إلى مستوى السيارة الفاخرة الحقيقية.

 

بدلاً من ذلك ، فإن Polestar 2 الكهربائية بالكامل هي سيارة سيدان هاتشباك رياضية جيدة التجهيز – يطلق عليها Polestar اسم Fastback. يوفر تسارعًا شديدًا

 

معالجة رائعة الكثير من الأمان عالي التقنية ؛ مساعدة السائق وميزات المعلومات والترفيه ؛ تصميم داخلي مريح وممتع ؛ وقدرة شحن جيدة. تعد أنظمة السلامة ومساعدة السائق ونظام المعلومات والترفيه على متن الطائرة المدعوم من Google من أعلى المستويات.

 

وكسيارة عالية الأداء ، فإن Polestar 2 تعمل بشكل جيد حتى ضد أقوى إصدارات Tesla Model 3 و Ford Mustang Mach-E. أكبر عيوبه هو سعره ونطاقه. حتى مع وجود ائتمان ضريبي فيدرالي بقيمة 7500 دولار ، فإن Polestar 2 يكلف حوالي 1000 دولار أكثر من Tesla Model Y Long Range

 

2021 بولستار 2

61200 دولار

9

2022 نيسان ليف

 

ملخص

نيسان ليف هي سيارة كهربائية صغيرة بسعر مناسب يسهل التحول إلى الكهرباء. يعد نطاقها الأقصر من المتوسط ​​هو أكبر جانب سلبي لها ، لكن حواف Leaf Plus تعالج ذلك ، إذا كنت ترغب في إنفاق المزيد قليلاً. نيسان ليف هي سيارة ذات 5 مقاعد تأتي في 5 مستويات. الطراز الأكثر شيوعًا هو SV

 

والذي يبدأ من 29825 دولارًا ويأتي مع محرك كهربائي ودفع أمامي. من المقدر أن يوفر هذا LEAF 123 ميلا في الغالون في المدينة و 99 ميلا في الغالون على الطريق السريع.

 

 

الايجابيات
غرفة فسيحة
قائمة قوية من ميزات مساعدة السائق
بأسعار أقل من العديد من المنافسين

سلبيات

المقاعد الخلفية لا تطوى بشكل مسطح
نطاق وقوة الديكورات الأساسية يتخلفان عن المنافسين

التقييم العام

دخلت Nissan Leaf الآن عامها الثاني عشر من الإنتاج. على الرغم من أن Nissan قد لا يكون الاسم الأول الذي يتبادر إلى الذهن عندما تفكر في السيارات الكهربائية ، إلا أن Leaf كانت على الطريق قبل المحصول الحالي من سيارات الكروس أوفر وهاتشباك.

 

لسوء الحظ ، كانت التحديثات قليلة ومتباعدة ، لذا فهي تتخلف الآن عن المنافسة بعدة طرق. حيث تتفوق في قيمتها. إنها تقدم معدات قياسية رائعة للسعر وهي صفقة مقارنة بشفروليه بولت ، كيا نيرو ، هيونداي كونا إلكتريك ، والمزيد من طراز تسلا الراقي 3.

 

عليك أن تدفع أكثر مقابل Leaf Plus إذا كنت تريد مدى أطول ، ولكن حتى ذلك الحين ، فإن الطراز الأساسي فقط من Ford Mustang Mach-E هو أكثر بأسعار معقولة. ميزة أخرى هي منطقة الشحن الواسعة بشكل مدهش في Leaf ، لكن كن على دراية بأن مقاعدها الخلفية لا تطوى بشكل مسطح.

 

2022 نيسان ليف
38425 دولارًا كما هو موضح28425 دولارًا
بدء متوسط ​​السوق
29686 دولار

10

2022 شيفروليه بولت EV

 

ملخص
أعيد تصميم سيارة شفروليه بولت EV الكهربائية لعام 2022 ، وهي الآن سيارة كهربائية من الدرجة الأولى. إن السعر المخفض ، والمجموعة الرائدة في فئتها ، وديناميكيات القيادة الممتعة تجعلها واحدة من أكثر السيارات الكهربائية إمتاعًا وبأسعار معقولة على الطريق.

 

شفروليه بولت EV هي سيارة ذات 5 مقاعد تأتي في مستويين من القطع. الطراز الأكثر شيوعًا هو 2LT ، والذي يبدأ بسعر 35695 دولارًا ويأتي مع محرك كهربائي ودفع أمامي. من المقدر أن توفر Bolt EV هذه 131 ميجا بيكسل في المدينة و 109 ميجا بيكسل على الطريق السريع.

 

الايجابيات

الكثير من النطاق
غرفة فسيحة
تسعير أقل بشكل ملحوظ

سلبيات

ركوب شاقة
مساحة ضيقة للساق الخلفية للركاب الأطول

التقييم العام

كانت بولت هي أول سيارة كهربائية حديثة منتجة بكميات كبيرة من جنرال موتورز عندما ظهرت لأول مرة كنموذج 2017 ، وبشكل عام ، كانت سيارة ركاب رائعة.

 

مع إعادة تصميم خارجي معتدل وتجديد كبير لمقصورتها الداخلية ، لا ينبغي أن يتم تحويل بولت EV 2022 إلى مرتبة السيارات الثانية. على الرغم من أنها لا تزال غير أنيقة وراقية مثل بعض السيارات الكهربائية الجديدة ، إلا أنها أصبحت سيارة كهربائية صغيرة ومريحة ومفعمة بالحيوية وبأسعار معقولة يمكنها تلبية العديد من الاحتياجات.

2022 شيفروليه بولت EV
35695 دولار كما هو مبين

32495 دولارًا

 

11

2023 MINI الكهربائية هاردتوب

ملخص

لطالما كانت Mini هي الخيار المفضل لعشاق السيارات في المدينة ، حيث تصنع سيارات هاتشباك صغيرة بأداء ممتع وأسلوب ضخم موجود عادة في السيارات الرياضية. يستمر الزمن في التغير ، وتقدم Mini الآن سطحًا صلبًا كهربائيًا بمدى 110 أميال.

 

يحصل السائقون على كل الجاذبية الساحرة لسيارات ميني التقليدية دون صدمة أسعار الغاز الحالية. MINI Electric Hardtop هي سيارة ذات 4 مقاعد تأتي في مستويين من القطع.

 

الطراز الأكثر شيوعًا هو SE ، والذي يبدأ بسعر 34750 دولارًا ويأتي مع محرك كهربائي ودفع أمامي. يقدر أن هذا السقف الصلب الكهربائي يوفر 119 ميلا لكل جالون في المدينة و 100 ميلا في الغالون على الطريق السريع.

 

الايجابيات

تبدو رائعة. الكثير من الشخصية. متعة القيادة. وداعا مضخة الغاز.

سلبيات
نطاق قيادة محدود. مقعد خلفي صغير. الثمن.

التقييم العام

تستحوذ Mini Cooper SE على كل جاذبية سيارة Cooper الكلاسيكية وتقوم بتحلية القدر باستخدام مجموعة نقل الحركة الكهربائية السريعة.

 

لا يمكن أن يتطابق مداها البالغ 110 أميال مع أفضل السيارات الكهربائية ، لكن جمهور Cooper SE هم أولئك الذين يحتاجون إلى مسافر قصير المدى يكون ممتعًا للقيادة

 

 

أغلى السيارات الكهربائية
أغلى السيارات الكهربائية

 

أغلى السيارات الكهربائية
أغلى السيارات الكهربائية

 

 

موقع بيع و شراء سيارات مستعملة و جديدة نقدا و بالتقسيط

 

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,