أفضل سيارة كهربائية لعام 2022

 

أفضل سيارة كهربائية لعام 2022 ما هو مؤهل أي سيارة كهربائية تعمل بالبطارية موديل عام 2022 بغض النظر عن تاريخ تقديمها أو آخر تحديث لها.

Advertisements

 

 

 

المعايير: بالإضافة إلى التميز الشامل ، فإننا نولي اهتمامًا إضافيًا للجوانب التي يتعثر بها العديد من المركبات الكهربائية ، مثل جودة الركوب وسرعة الشحن.

 

Advertisements

 

 

 أفضل سيارة كهربائية لعام 2022

الفائز بجائزة  لأفضل سيارة كهربائية لعام 2022 هو طراز Tesla Model Y.

 

الفائز: 2022 تسلا موديل واي

تأتي جائزة  الافتتاحية لأفضل سيارة كهربائية في وقت أصبح فيه توفر المركبات الكهربائية في السوق الشامل أقرب من أي وقت مضى إلى نقطة التحول. لا يزال التبني العام بعيدًا لأن التحديات التي تحد من إمكانية الوصول

 

مثل القدرة على تحمل التكاليف ، والشحن العام السريع حقًا ، والتعليم حول النطاق والمزيد – لم يتم حلها ، لكن السيارات الكهربائية الجديدة تظهر يمينًا ويسارًا

 

بما في ذلك العديد من الإضافات المتأخرة التي لم يتم حلها. t متاح للتصويت لهذا العام (من بينها Hyundai Ioniq 5 و Kia EV6 و Lucid Air و Rivian R1T). تنتظر العشرات من الطرز الأخرى في الأجنحة.

 

 

من بين تلك المتاحة ، اخترنا Tesla Model Y كأفضل سيارة كهربائية لعام 2022. يتفوق الموديل Y في كونه سيارة كهربائية صديقة للمستهلك بالإضافة إلى كونه سيارة دفع رباعي فسيحة مع سحب يصل إلى 3500 رطل.

 

إنها واحدة من أكثر الطرق فعالية في تخفيف قلق النطاق من خلال فائض النطاق – تصنيف EPA – 326 ميلًا لإصدار Long Range All-Wheel Drive

 

بالإضافة إلى معلومات قابلة للتنفيذ حول الكفاءة لإعلام السائقين بكيفية تعظيم النطاق المتبقي. شبكة Tesla من أجهزة الشحن السريع Supercharger DC هي أيضًا أكبر وأكثر موثوقية – وأكثر سرعة بشكل موثوق – من الآخرين في تجربتنا.

 

عند الشحن ، تُترجم كفاءة الطراز Y إلى أميال أكثر من النطاق في الساعة عند طاقة معينة مقابل العديد من المركبات الكهربائية ، ويمكن للموديل Y أن يخنق الشحن بدقة للعمل مع مجموعة متنوعة من الدوائر الكهربائية المنزلية.

 

يأتي قياسيًا مع شاحن محمول بجهد 120 و 240 فولتًا لسرعات شحن محترمة ، كما أن Tesla ترمي بمحول J1772 لإقران موصل الملكية الخاص بها بشواحن غير Tesla.

 

 

ربما تكون قيادة الطراز Y أكثر استقطابًا: فهي تفتقر إلى لوحة أدوات تقليدية وتعتمد على لوحة عدادات وسطية تعمل باللمس مقاس 15 بوصة لكل شيء ، بما في ذلك عداد السرعة.

 

وتعد صلابة الركوب الخاصة بها أقرب إلى السيارات الرياضية ، ولكن ديناميكياتها كذلك – فهي ممتعة للقيادة ، مما يجعل الركوب الثابت يستحق العناء على الأقل. يمكن حتى إلغاء قفل التسريع الأسرع بضغطة زر (وتكلفة 2000 دولار) ، حيث يمكن للنموذج Y أن يتغير بشكل كبير من خلال التحديثات عبر الهواء.

 

 

لقد أشادنا ببعض السيارات الكهربائية الجديدة لمطابقتها مع ما كانت تسلا تقوم به لسنوات بالإضافة إلى البيع في جميع الولايات الخمسين ، وهو مطلب رفضناه للحصول على جائزة Cars.com EV الجديدة هذه. على الرغم من أن بعض الولايات لا تسمح بالمبيعات المباشرة للمستهلكين ، إلا أن ذلك لا يمنع مشتري Tesla

 

ونعتقد أنه لن يوقف العلامات التجارية المماثلة لـ EV ، والتي قد تكون مؤهلة للحصول على هذه الجائزة في السنوات القادمة.

 

باعت Tesla ما يقرب من طراز Ys مثل Subaru Foresters في الأشهر التسعة الأولى من عام 2021 – 130000 مركبة – مبشرة باعتماد EV أسرع من أي طراز آخر.

 

تتمتع معظم المركبات الكهربائية الجديدة بالقدرة التقنية على التحديثات عبر الهواء والكثير الذي يتطلب مراجعة فورية ، لكننا لم نر أي شيء قريب من سجل تسلا الحافل باستخدام القدرة على تحسين المنتجات وتطويرها. الحقيقة يقال ، إنهم جميعًا يلعبون فقط اللحاق بالركب تسلا.

هذا سبب إضافي لكون الموديل Y هو أفضل سيارة كهربائية لعام 2022 على موقع Cars.com.

 

 

2022 تسلا موديل Y المواصفات والمراجعات ، اعثر على موديل 2022 تسلا Y بالقرب منك
تسوق سيارة 2022 Tesla Model Y بالقرب منك

تستخدم
2022 تسلا موديل واي بيرفورمانس
1،801 ميل.
78990 دولارًا
صفقة كبيرة | 3،257 دولارًا أقل من
توصيل منزلي
المواعيد الافتراضية

 

تستخدم
2022 تسلا موديل واي طويل المدى
113 ميل
75500 دولار
توصيل منزلي
المواعيد الافتراضية

شاهد جميع موديلات تسلا موديل Y موديل 2022 للبيع بالقرب من 60606

 

اقرأ مراجعة 2022 Tesla Model Y الكاملة
2022 Tesla Model Y المواصفات و التقييمات

قارن طراز 2022 Tesla Model Y

ford-mustang-mach-e-2022-12-blue – خارجي – أمامي

2022 فورد موستانج ماك اي | صورة Cars.com بواسطة Christian Lantry
2022 فورد موستانج ماك إي: مرشح

تستخدم Ford Mustang Mach-E الإلهام من واحدة من أكثر اللوحات شهرة في تاريخ السيارات لإضفاء إحساس بالإثارة في EV ، حتى لو كانت في الغالب عبارة عن جلد عميق بعيدًا عن إصدارات GT الجديدة.

 

كونها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات بخمسة مقاعد وأربعة أبواب مع مساحة واسعة للركاب والبضائع ، فإن ذلك يضرب قلب سوق السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV المزدهر ، وهي متوفرة في تكوينات متعددة في الأسعار والنطاق والطاقة.

 

 

يعد الحد الأقصى لنطاق Mach-E المقدر بـ 305 أميال والذي يقدر بـ 305 ميلًا مثيرًا للإعجاب ، على الرغم من أن أدنى نطاق قياسي يبلغ 211 ميلًا يقع في الجانب السفلي مقارنة بالمركبات الكهربائية الحالية.

 

يمكن لإصدارات GT التي تبلغ قوتها 480 حصانًا والدفع الرباعي تسريع Mach-E إلى 60 ميلاً في الساعة في أقل من 3.5 ثانية ، بينما تمتد الإطارات غير GTs من 4.8 إلى 6.1 ثانية ، وفقًا لفورد. ومع ذلك ، فإن جميع الإصدارات تعاني من جودة ركوب غريبة ، حيث تتأرجح على الطريق.

 

من الداخل ، تعتبر شاشة اللمس الكبيرة مقاس 15.5 بوصة من فورد هي مركز القيادة

 

في معظم أماكن التحكم وتعمل بشكل جيد نسبيًا ، وعلى عكس طراز Tesla Model Y ، هناك مجموعة أدوات أمام السائق تعرض عداد السرعة وعناصر حيوية أخرى.

 

التصميم الداخلي لـ Mach-E بسيط ، والجودة جيدة بما يكفي لجعلها تشعر بأنها مناسبة عبر النطاق السعري الذي يمتد من 45000 دولار إلى 66000 دولار بما في ذلك رسوم الوجهة.

 

 

تتوقع فورد أن يتم تجهيز 80٪ من Mach-Es بنظام BlueCruise الخاص بها الذي يسمح للسائقين بالتشغيل بدون استخدام اليدين على مساحات محددة من الطرق السريعة عندما تفي السيارة والسائق بجميع المعايير – وهو فرق كبير مقابل الطيار الآلي في Tesla الذي هو عملي تقنيًا.

 

 

2022 فورد موستانج Mach-E المواصفات والتعليقات

تسوق في سيارة فورد موستانج ماك اي 2022 بالقرب منك

جديد
2022 فورد موستانج Mach-E بريميوم
59.070 دولار
توصيل منزلي

 

2022 فورد موستانج Mach-E بريميوم

69140 دولارًا
توصيل منزلي
المواعيد الافتراضية

عرض جميع موديلات فورد موستانج Mach-E موديل 2022 للبيع بالقرب من 60606

فولفو xc40-recharge-twin-2022-05-المظهر الخارجي-الملف الشخصي-suv-الأبيض

 

 

2022 إعادة شحن فولفو XC40 التوأم

 

عندما ظهرت فولفو XC40 الأصلية التي تعمل بالغاز فقط في طراز عام 2019 ، كانت مفضلة على الفور ومرشحة لجائزة أفضل لعام 2019 بفضل كفاءتها في المساحة وشجاعتها وميزاتها المدروسة مثل سلة المهملات المدمجة المتوفرة في وحدة التخزين المركزية . أدى استبدال مجموعة نقل الحركة الكهربائية ذات المحركين بقوة مفرطة إلى تعزيز ارتباطنا بسيارة فولفو الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة.

 

XC40 Recharge Twin هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات صغيرة الحجم وسريعة للغاية تتسارع من 0-60 ميل في الساعة في 4.7 ثانية ، وفقًا لفولفو ، بفضل 402 حصان من بطارية 78 كيلو واط في الساعة ومحركين ، أحدهما في المقدمة والآخر في الخلف للجميع – محرك العجلة.

 

النطاق المصنف من قبل وكالة حماية البيئة (EPA) ليس هو الأقوى عند 223 ميلاً ، وهو ليس فعالاً للغاية ، إما (85 ميلا في الغالون مقابل 125 ميلا في الغالون من الطراز Y ، مما يعني أنه سيستهلك المزيد من عصير البطارية للسفر على نفس المسافة و يستغرق وقتًا أطول لاستعادة الأميال عند الشحن)

 

لكن XC40 تفعل شيئًا واحدًا لا تفعله العديد من السيارات الكهربائية الأخرى: إنها تسير بشكل جيد. يتمتع كل من Mach-E و Model Y بمراوغات حول جودة الركوب ، حيث يتم ضبطهما نحو الجانب الثابت ، في حين أن جودة الركوب في XC40 غير مؤذية ومريحة.

 

 

فولفو XC40 هو المرشح الوحيد الذي لم يتم تصميمه ليكون سيارة كهربائية بمفرده ، ولديه نسخة تعمل بالغاز فقط ، وقد حافظ التحول من الغاز إلى السيارات الكهربائية على الكثير من XC40 التي عشناها منذ البداية.

إجمالي حجم الحمولة لم يتغير ، بل إن هناك لمسة أكثر مع الصندوق الأمامي حيث كان المحرك يعيش.

 

 

افضل سيارة كهربائية لعام 2022
افضل سيارة كهربائية لعام 2022

 

 

موقع بيع و شراء سيارات مستعملة و جديدة نقدا و بالتقسيط

 

 

ربما يعجبك ايضا فرص العمل التالية

 

 

 

 

 

اقسام الوظائف الشاغرة بموقع السوق للوظائف الخالية

 

فرص عمل وظائف خالية للعمل من المنزل

فرص عمل وظائف خالية في الامارات

فرص عمل وظائف خالية شاغرة في البحرين

فرص عمل وظائف خالية شاغرة في السعودية

فرص عمل وظائف خالية شاغرة في الكويت

فرص عمل وظائف للعرب في امريكا

فرص عمل وظائف للعرب في بريطانيا انجلترا

فرص عمل وظائف خالية للعرب في تركيا

فرص عمل وظائف خالية شاغرة في سلطنة عمان

فرص عمل وظائف للعرب في نيوزيلندا

 

 

 

 

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , ,