الفا روميو جوليا موديل 2023

 

الفا روميو جوليا موديل 2023 يمكن لعدد قليل من سيارات السيدان الرياضية أن تضاهي سيارة ألفا روميو جوليا 2023 عندما يتعلق الأمر بأدب الطريق المبهجة والإثارة التي تثير الابتسامة. لا يضر أيضًا أنها ترتدي خزانة ملابس مذهلة من الأزياء الإيطالية التي تتفوق حتى على أجمل السيارات في فئتها الفاخرة.

Advertisements

 

 

 

توفر الشاحن التوربيني رباعي الأسطوانات تسارعًا مفعمًا بالحيوية ، وتم تصميم إحساسه الطبيعي ليجعلك تشعر وكأنك على الطريق.

 

Advertisements

 

 

المقصورة ليست فاخرة تمامًا مثل منافسيها ، ولا التكنولوجيا الموجودة على متنها مثل رائدة ، ولكن لا تزال هناك قائمة سخية من المعدات القياسية والاختيارية.

 

تعتبر ميزات المعلومات والترفيه المتوقعة وميزات مساعدة السائق قياسية في جميع المجالات ، ولا تزيد التفاصيل الإضافية من السعر بما يتجاوز السبب. تعتبر سيارة جوليا خيارًا رائعًا لعشاق القيادة.

 

تعمل سيارة Giulia Quadrifolio الأكثر تطرفًا (التي تمت مراجعتها بشكل منفصل) على رفع مستوى الأداء إلى مستوى آخر ، ولكنها تكلف أيضًا ضعف تكلفة السيارة القياسية.

 

الفا روميو جوليا موديل 2023
الفا روميو جوليا موديل 2023

 

 

ما الجديد لعام 2023؟

 

تتوسع تشكيلة جوليا بفئتين هذا العام. يعود طراز Lusso متوسط ​​المدى لعام 2023 ويتميز بأجواء داخلية أكثر فخامة من Ti. تنجيد المقاعد الجلدية الخاص بها بتصميم Cannelloni الخاص.

 

تم تغليف لوحة القيادة وأجزاء الأبواب في طراز Lusso بالجلد الأصلي أيضًا ، وهي تأتي بشكل قياسي مع نظام استريو Harman / Kardon بسعة 14 مكبر صوت.

 

يوجد طراز Estrema الجديد الآن في الجزء العلوي من النطاق ويأخذ تقليم Veloce إلى أعلى مع نظام تعليق تكيفي قياسي وفرق تفاضلي محدود الانزلاق.

 

 

التسعير وأي واحد للشراء

 

سبرينت 45875 دولارًا / تي 47585 دولارًا / لوسو 51185 دولارًا

 

فيلوتشي 51185 دولارًا / إستريما 56685 دولارًا

 

سنذهب مع طراز Lusso الجديد لأنه يمنح جوليا الأجواء الداخلية المتميزة التي تتناسب بشكل أفضل مع المنافسين مثل BMW 3-series و Mercedes-Benz C-class.

 

لا يأتي فقط مع تنجيد جلدي فاخر و 14 مكبر صوت ستيريو ، ولكنه يرتدي أيضًا أطراف عادم مزدوجة من الكروم ، ونوافذ ألمنيوم مطلية بالساتان ، وملاقط مكابح مطلية باللون الأسود اللامع.

 

بصراحة ، إنها أجواء رائعة. الدفع بالعجلات الخلفية قياسي ، وسنلتزم بذلك ، لكن الدفع الرباعي متاح ويضيف 2000 دولار إلى المحصلة النهائية.

 

 

المحرك وناقل الحركة والأداء

 

ينتج محرك جوليا رباعي الأسطوانات سعة 2.0 ليتر المزود بشاحن توربيني 280 حصانًا ، ويبدو مخيفًا ، ويشعر بالجرأة عند القيادة بقوة.

 

تبتعد جوليا عن الأضواء بحماسة بينما تغني الألحان الإيطالية.

 

تضع السيارة التجريبية ذات الدفع الخلفي التي تبلغ مدتها 5.7 ثانية من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة ونموذج الدفع الرباعي بالكامل 5.5 ثانية ،

 

حزمة جوليا المتوسطة في فئتها في اختبار التسارع لدينا ؛ قامت Audi A4 بذلك في 5.2 ثانية بينما تمكنت BMW 330i

 

ذات الأربع أسطوانات من 5.4 ثانية على الرغم من أن كلا السيارتين تتمتعان بقوة حصانية أقل من Alfa.

 

تأتي جميع سيارات جوليا مع محدد وضع القيادة بثلاثة إعدادات فريدة:

 

ديناميكي وطبيعي وكفاءة متقدمة – مما يجعل اختصارات الحمض النووي بذكاء – كل منها يغير ناقل الحركة وإدارة المحرك وإحساس التوجيه.

 

رشيقة وحيوية في جميع الأوقات ، جوليا هي سيارة سيدان رياضية لعشاق القيادة.

 

الإطارات الأمامية تستجيب بشكل كبير لمدخلات السائق وتتحدث بوضوح للسائق من خلال عجلة القيادة المكسوة بالجلد.

 

يتم التحكم بشكل جيد في لفة الجسم ، وفي الزوايا الصلبة تظل جوليا مسطحة ويمكن التنبؤ بها. من السهل القيادة بسرعة وبقوة ، لكنها مريحة بنفس القدر عند القيادة بهدوء.

لا تنسى الاطلاع على

 

أكورا MDX موديل 2023

 

 

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,