بويك إنفيجن موديل 2023

 

بويك إنفيجن موديل 2023 Buick ليست علامة تجارية تتبادر إلى الذهن على الفور عندما يتعلق الأمر بالفخامة ، ولكن Envision 2023 يبذل قصارى جهده لتقليد سيارات الدفع الرباعي الفاخرة المدمجة والرائدة اليوم. لسوء الحظ ، فإن أفضل ما لديها ليس جيدًا بما فيه الكفاية ، كما أن النظير الأمريكي لأودي Q5 و BMW يفتقر إلى الصقل والمرح للتنافس حقًا مع هؤلاء الأشداء.

Advertisements

 

 

 

 

 

Advertisements

 

 

بدلاً من ذلك ، يلعب Envision في نوع من الوسط بين سيارات الدفع الرباعي السائدة والفاخرة. التصميم الخارجي الجميل لسيارة بويك يحاكي مقصورة مريحة ومتوفرة بمزايا ومواد متطورة. يعد المحرك رباعي الأسطوانات بقوة 228 حصانًا قياسيًا ويوفر للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة تسارعًا مناسبًا.

 

 

ومع ذلك ، فإن Envision لا تنحرف عن روح Buick للراحة على الأداء. للذكاء: على الرغم من أن الركوب مريح ، إلا أن ديناميكيات القيادة في Envision لطيفة نوعًا ما. إذا كانت فكرتك عن الفخامة هي مجرد مقصورة داخلية هادئة ورحلة مريحة ، فلا مزيد من البحث ، ولكن سيجد بقيتنا المزيد ليحبوه في مكان آخر في فئة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة المدمجة.

 

 

 

 

 

بويك إنفيجن موديل 2023
بويك إنفيجن موديل 2023

 

 

 

ما الجديد لعام 2023؟

 

 

ينضم لونان جديدان إلى لوحة ألوان Envision لعام 2023: White Frost Tricoat و Moonstone Gray Metallic. وإلا ، فإن Envision تدخل عام الطراز الجديد دون تغيير.

 

التسعير وأي واحد للشراء

 

يفضل 34795 دولارًا / جوهر 38895 دولارًا /  أفينير 47،055 دولارًا

 

سوف يرضي تقليم Essence متوسط ​​المدى معظم العملاء. تضيف الترقية فوق الطراز المفضل الأساسي وسائل راحة مثل عجلات مقاس 18 بوصة ، وباب خلفي يعمل بالطاقة ، ومقاعد أمامية مدفأة ، وشاشة معلومات ترفيهية مقاس 10.2 بوصة.

 

نقترح أيضًا حزمة Sport Touring الاختيارية ، والتي تضيف عجلات مقاس 20 بوصة وحافة خارجية داكنة. أولئك الذين يبحثون عن رحلة فاخرة مع كل الزركشة يجب أن يحولوا انتباههم إلى أفينير.

 

 

المحرك وناقل الحركة والأداء

 

تقدم Buick محركًا واحدًا فقط تحت غطاء Envision. إنه محرك بقوة 228 حصانًا رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 ليتر مع شاحن توربيني.

 

إنه أزواج مع ناقل حركة أوتوماتيكي تسع سرعات ، ونظام الدفع بالعجلات الأمامية قياسي. يمكن للمشترين اختيار الدفع الرباعي على أي من مستويات القطع الثلاثة لسيارات الدفع الرباعي.

 

في حين أن Envision تشعر بالمرح في جميع أنحاء المدينة ، إلا أنها لا تنجح أبدًا في الشعور بالسرعة بشكل خاص ، خاصة عند مقارنتها بالموديلات الفاخرة مثل Audi Q5 و BMW X3.

 

في مسار الاختبار الخاص بنا ، قدمت بويك شوطًا غير ملهم 7.3 ثانية من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة ؛ ومع ذلك ، فإن أداؤها الذاتي على الطريق سيكون جيدًا تمامًا لغالبية السائقين.

 

نتمنى أن يكون Buick قد طلب بعض الألعاب الرياضية الإضافية عند إعادة تصميم Envision ، ولكن بدلاً من ذلك ، تم إعداد التعليق لتحقيق أقصى قدر من الراحة أثناء القيادة وتقليل مشاركة القيادة.

 

 

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

 

وفقًا لمعيار EPA ، فإن Envision ذات الدفع بالعجلات الأمامية جيدة لـ 23 ميلا في الغالون في المدينة و 31 ميلا في الغالون على الطريق السريع.

 

يؤدي استخدام طراز الدفع الرباعي إلى إسقاط هذه الأرقام إلى 22 و 29 ميلا في الغالون ، على التوالي.

 

عندما نحصل على فرصة لوضع Envision الجديد من خلال طريق الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطريق السريع بسرعة 75 ميلاً في الساعة ، سنقوم بتحديث هذه القصة بالنتائج.

 

لمزيد من المعلومات حول الاقتصاد في استهلاك الوقود في Envision ، قم بزيارة موقع الويب الخاص بوكالة حماية البيئة.

 

 

الداخلية والراحة والشحن

 

 

يبدو التصميم الداخلي لـ Envision أنيقًا للغاية ، ومن بين المستويات الثلاثة ، فإن Avenir هو الأفضل الذي ينافس المنافسين مثل Q5 و X3 و Mercedes-Benz GLC-class.

 

على الرغم من أن طرازي Preferred و Essence يقدمان الكثير من الميزات القياسية ، فإن Avenir تجلب الكماليات مثل التنجيد الجلدي المبطن ،

 

والمقاعد الأمامية المدفأة والتهوية ، ومقعد السائق للتدليك. توفر المقصورة مساحات مماثلة للركاب مثل طراز الجيل السابق ،

 

لكن طول Envision الحالي الأقصر قليلاً يعني أن لديها مساحة شحن أقل قليلاً من ذي قبل.

 

بينما كان النموذج القديم يحتوي على 26 حقيبة يد كحد أقصى مع طي المقعد الخلفي بشكل مسطح ، فإن الطراز الجديد كان يحمل 21 حقيبة فقط.

 

 

المعلومات والترفيه والاتصال

 

يحتوي الطراز الأساسي ، المسمى Preferred ، على شاشة لمس معلومات وترفيهية مقاس 8.0 بوصات ، لكن طرازات Essence و Avenir تحصل على وحدة مقاس 10.2 بوصة.

 

يعد تكامل Apple CarPlay و Android Auto – مع اتصال لاسلكي – قياسيًا عبر النطاق.

 

توفر Buick نقطة اتصال 4G LTE Wi-Fi كمعدات قياسية أيضًا ، جنبًا إلى جنب مع راديو القمر الصناعي SiriusXM ، وستيريو مكبرات صوت ، ونظام نشط لإلغاء الضوضاء.

 

يتلقى مشترو جهاز Essence جهاز استريو مكون من سبع مكبرات صوت ولكن يمكنهم الترقية إلى إعداد Bose المكون من تسعة مكبرات صوت عن طريق اختيار حزمة التكنولوجيا ،

 

والتي تضيف أيضًا التنقل داخل لوحة القيادة ؛ كلتا هاتين الميزتين قياسيتان في أفينير.

 

 

 

أقسام الموقع

 

1- اخبار السيارات

2- ارخص سيارات للبيع في الامارات

3- سيارات للبيع في السعودية

4- سيارات للبيع في الكويت

5- سيارات للبيع في سلطنة عمان

6- سيارات للبيع في قطر

7- سيارات للبيع في مصر

 

احدث اخبار و مواصفات و اسعار السيارات 

 

 

 

 

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,