بي ام دبليو 7 – السلسلة موديل 2023

 

بي ام دبليو 7 – السلسلة موديل 2023 ظهر جيل جديد تمامًا من الفئة السابعة ، سيارة السيدان الرائدة الطويلة من BMW والمنتج الأكثر فخامة وتطورًا للعلامة التجارية ، لأول مرة في عام 2023.

Advertisements

 

 

 

لا تتغير الصيغة كثيرًا عن السيارة الحالية: تشتمل مجموعات نقل الحركة على شاحن توربيني مضمَّن بستة محركات وشاحن توربيني مزدوج V-8 ، مع انضمام هجين إضافي إلى التشكيلة لاحقًا.

 

Advertisements

 

 

في اختبار القيادة الأولي الخاص بنا ، وجدنا أن السلسلة 7 تطفو حقًا على الطريق. تعاملها مع القليل من الخفة من سيارة 2022 بفضل بعض التغييرات في الهيكل والتعليق ، بما في ذلك نظام توجيه جديد للعجلات الخلفية.

 

توفر تقنية مساعدة السائق الخاصة بها وضع قيادة بدون استخدام اليدين لشعارات الطرق السريعة ، لكن ميزة عرض السيارة هي شاشة ترفيهية اختيارية مقاس 31.3 بوصة تسمى شاشة المسرح تسقط من السقف وتدفق التلفزيون والأفلام باستخدام نظام Wi-Fi على متن الطائرة.

 

 

بي ام دبليو 7 - السلسلة موديل 2023
بي ام دبليو 7 – السلسلة موديل 2023

 

 

ما الجديد لعام 2023؟

 

تمت إعادة تصميم الفئة السابعة بالكامل لعام 2023 وتوفر مقصورة أكثر قوة وتقنيات مستقبلية وتصميم خارجي أكثر جرأة.

 

التسعير وأي واحد للشراء

740 ط 94295 دولارًا /  760i إكس درايف 114.595 دولار

 

سوف يعمل الطراز 740i على تشغيل سيارة BMW بستة محاور ناعمة ، ولا يتم تقديمه إلا مع الدفع بالعجلات الخلفية.

 

نتوقع أن يجد معظم المشترين هذا الإصدار أكثر من مناسب ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يريدون دفع رباعي أو قوة حصانية إضافية ، هناك 760i xDrive ، الذي يأتي مع توربو مزدوج V-8.

 

إذا كنت تخطط للاستمتاع بسائق في سلسلة 7 الجديدة الخاصة بك ، فإننا نوصي بكل من حزمة Executive Lounge (مقاعد خلفية قابلة للتعديل كهربائياً مع تدليك ، من بين الكماليات الأخرى)

 

ونظام الترفيه للمقعد الخلفي بشاشة المسرح مقاس 31.3 بوصة والذي يمكن دفق المحتوى عبر نقطة اتصال Wi-Fi الموجودة على متن السيارة.

 

سيعتمد البديل الكهربائي بالكامل المسمى i7 على نفس هيكل الجسم ؛ نراجع هذا النموذج بشكل منفصل.

 

 

المحرك وناقل الحركة والأداء

 

محرك بقوة 375 حصاناً بسعة 3.0 ليتر بشاحن توربيني بستة أسطوانات قياسي – تم تخصيص الطرازات المزودة بهذا المحرك 740i – ويساعدها نظام هجين بقوة 48 فولت.

 

الدفع بالعجلات الخلفية هو الإعداد الوحيد المتاح في هذا الطراز. تقدر BMW أن 740i ستعمل إلى 60 ميلاً في الساعة في 5.0 ثوانٍ فقط.

 

يتم تشغيل 760i xDrive بمحرك V-8 بسعة 4.4 ليتر بقوة 536 حصانًا مزودًا بشاحن توربيني مزدوج ويأتي بشكل قياسي مع نظام دفع رباعي ؛

 

يستخدم هذا المحرك أيضًا نظامًا هجينًا بقوة 48 فولتًا ، وتزعم BMW أنه سينتقل إلى 60 ميلاً في الساعة في 4.2 ثانية.

 

تمكنا من اختبار 760i xDrive ولاحظنا تشغيله الحريري بالإضافة إلى تسارعه القوي. تأتي السيارة الجديدة بشكل قياسي مع نظام تعليق هوائي ، وقد قامت BMW بدمج نظام توجيه للعجلات الخلفية ومخمدات تكيفية في الهيكل أيضًا.

 

نتيجة لذلك ، تبدو السيارة الجديدة أكثر رشاقة من الطراز السابق ولكنها تظل أكثر تركيزًا على الراحة من الرياضة.

 

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

 

تقديرات الاقتصاد في استهلاك الوقود لـ 740i هي 25 ميلا في الغالون في المدينة و 31 ميلا في الغالون على الطريق السريع ، ولكن الذهاب مع 760i xDrive الذي يعمل بمحرك V-8 والدفع الرباعي يسقط هذه الأرقام إلى 18 ميلا في الغالون في المدينة و 26 ميلا في الغالون على الطريق السريع.

 

عندما نحصل على فرصة لاختبار 7-series لأنفسنا ، سنأخذها على طريق اختبار الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطريق السريع بسرعة 75 ميلاً في الساعة ونبلغ عن نتائجه هنا.

 

لمزيد من المعلومات حول الاقتصاد في استهلاك الوقود في الفئة 7 ، قم بزيارة موقع الويب الخاص بوكالة حماية البيئة.

 

 

الداخلية والراحة والشحن

 

باعتبارها ذروة تشكيلة BMW ، تجلب الفئة السابعة وفرة من الكماليات إلى ركابها.

 

تضفي الجلود ذات الرائحة الغنية ، ولمسات الفولاذ المقاوم للصدأ ، والزجاج الفاخر وعناصر الزخرفة الخشبية على الجزء الداخلي من الفئة السابعة أجواءً فخمة ؛ يمكن للمشترين حتى اختيار خيار تنجيد جديد من الكشمير ، إذا كان يناسب جمالياتهم الشخصية.

 

يتمتع التصميم الداخلي الفاخر الآن بالتكنولوجيا والأناقة والرفاهية لتحدي مرسيدس-بنز الفئة S. مساحة الركاب واسعة في كل من الأمام والخلف ، لكن الفئة السابعة تثير الإعجاب أكثر عندما تكون مجهزة بحزمة Executive Lounge ، والتي تضيف مقاعد خلفية قابلة للتعديل كهربائياً مع التدليك ، ولوحة شحن لاسلكي للهاتف الذكي لمنطقة المقعد الخلفي ، وقابلة للتعديل وسائد الرقبة على مساند الرأس.

 

إن صندوق الأمتعة كبير بقدر ما تتوقع لسيارة فاخرة كاملة الحجم ، كما أن تمرير المقعد الخلفي يوفر القدرة على نقل أشياء أطول مثل الزلاجات.

 

المعلومات والترفيه والاتصال

 

تستخدم الفئة السابعة نفس تخطيط لوحة القيادة مثل سيارة iX SUV ، التي تحتوي على شاشة عرض رقمية كبيرة مثبتة أسفل نفس اللوحة الزجاجية مثل شاشة لمس المعلومات والترفيه.

 

توفر الشاشات القابلة لإعادة التكوين دقة واضحة واستجابات سريعة. يعد نظام الترفيه للمقاعد الخلفية الذي تسميه BMW شاشة المسرح اختياريًا ؛ تستخدم شاشة ضخمة مقاس 31.3 بوصة تنطلق من سقف السيارة.

 

باستخدام اتصال بيانات خلوي 5G على متن الطائرة ، يمكن لراكبي المقاعد الخلفية بث Netflix أو تصفح الويب والتفاعل مع النظام عبر شاشات تعمل باللمس مدمجة في ألواح الأبواب.

 

 

ميزات السلامة ومساعدة السائق

 

تتوفر مجموعة من الميزات المحدّثة لمساعدة السائق ، بما في ذلك وضع قيادة جديد بدون استخدام اليدين للاستخدام على الطريق السريع وميزة محدّثة لمساعد وقوف السيارات تسمح للسائق بالخروج من السيارة وإيقاف السيارة عبر تطبيق الهاتف الذكي.

 

لمزيد من المعلومات حول نتائج اختبارات التصادم من الفئة السابعة ، قم بزيارة موقعي الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) ومعهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS).

 

من المتوقع أن تشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي:

 

نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ القياسي مع الكشف عن المشاة تحذير قياسي للمغادرة مع المساعدة في الحفاظ على الحارة

يتوفر مثبت السرعة التكيفي مع وضع قيادة شبه مستقل الضمان وتغطية الصيانة

 

تعتبر خطة الصيانة المجانية المجدولة المجانية لمدة ثلاث سنوات أو 36000 ميل – المضمنة في كل سلسلة 7 – ميزة لا يقدمها منافسو أودي ومرسيدس بنز.

 

تتطابق كل من فولفو S90 وجينيسيس G90 مع خطة الصيانة المجانية لشركة BMW ، لكن G90 تأتي مع شروط ضمان أطول.

 

يغطي الضمان المحدود أربع سنوات أو 50000 ميل يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة أربع سنوات أو 50000 ميل

تتم تغطية الصيانة المجانية لمدة ثلاث سنوات أو 36000 ميل

 

اطلع على

 

سيارة BMW iX موديل 2023

 

 

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,