تويوتا كراون موديل 2023

 

تويوتا-كراون-موديل-2023  بدءًا من 41،045 دولارًا بعد عقود من الغياب عن أمريكا الشمالية ، عادت لوحة Toyota Crown إلى شواطئنا. على الرغم من أنها بديل لسيارة أفالون المتوقفة ، إلا أنها ليست سيارة سيدان تقليدية. بدلاً من ذلك ، يمتد كراون 2023 على الخط الفاصل بين السيارة وسيارات الدفع الرباعي ،

Advertisements

 

 

 

ربما بهدف توسيع جاذبيته للمتسوقين خارج قطاع سيارات السيدان كاملة الحجم المتقلصة. وفي كلتا الحالتين ، فإن مزيج Crown من موقع القيادة العالي والتصميم ثلاثي الصناديق ينقر على مكانة أخلتها سيارات السيدان المرتفعة من العام الماضي مثل Subaru Legacy SUS و Volvo S60 Cross Country.

 

Advertisements

 

 

على الرغم من الشائعات حول وجود محرك هجين مكون من مكونات إضافية ومتغير EV ، إلا أن الطراز 2023 Crown يتم إطلاقه بزوج من مجموعات نقل الحركة الهجينة التقليدية.

 

يعد ترتيب مستوى الدخول مألوفًا ، حيث يقترن 2.5 لترًا رباعي الأسطوانات بثلاثة محركات كهربائية وناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT).

 

يحصل الطراز البلاتيني الأغلى ثمناً على مجموعة نقل الحركة Hybrid Max الحصرية التي ترى محركًا توربينيًا رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر ومحركًا كهربائيًا على المحور الخلفي بقوة 340 حصانًا.

 

يكتمل المظهر المميز لسيارة Crown ونمط جسمها غريب الأطوار بما يبدو أنه مقصورة فسيحة ومجهزة بمزايا فاخرة. تزود تويوتا جميع طرازات كراون بكمية سخية من أنظمة مساعدة السائق القياسية وتقنية المعلومات والترفيه.

 

تويوتا كراون موديل 2023
تويوتا كراون موديل 2023

ما الجديد لعام 2023؟

 

سيكون التاج إضافة جديدة إلى تشكيلة تويوتا الأمريكية. نتوقع أن نرى التاج معروضًا للبيع بحلول نهاية عام 2022 أو أوائل عام 2023.

التسعير وأي واحد للشراء XLE 41،045 دولارًا

محدود 46645 دولارًا

البلاتين 53445 دولارًا

توفر جميع مستويات المقصورة الثلاثة في Crown تجربة أكثر ترفًا من عروض الأبواب الأربعة الأخرى من تويوتا. الخيار الأكثر إثارة للاهتمام هو مجموعة نقل الحركة Hybrid Max الأكثر قوة ، وهي حصرية للطلاء البلاتيني المتطور ، لذا فهي الخيار الذي نختاره.

 

المحرك وناقل الحركة والأداء

 

تحتوي جميع طرازات كراون على مجموعة نقل حركة هجينة ، لكن الطراز البلاتيني عالي المواصفات فقط هو الذي حصل على إعداد Hybrid Max الجديد من تويوتا ،

 

والذي يجمع بين محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.4 لتر ومحرك كهربائي على المحور الخلفي بقوة 340 حصان. يحصل طرازا XLE و Limited على نظام هجين أقل قوة بقوة 236 حصانًا يستخدم محركًا رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر وثلاثة محركات كهربائية.

 

XLE و Limited لهما ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT) بينما يستخدم Platinum ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات ؛ الدفع الرباعي قياسي في كل قطعة.

 

مع مجموعة نقل الحركة الأساسية ، يكون تسارع التاج كافياً وتقدر تويوتا أنها ستصل إلى 60 ميلاً في الساعة في 7.6 ثانية مقبولة تمامًا. يعد الطراز Platinum ، مع إعداده الأكثر قوة ، أكثر نشاطًا بشكل ملحوظ ، كما أن إطلاقه في 5.7 ثانية إلى 60 ميلاً في الساعة أمر يمكن تصديقه.

 

تم ضبط نظام التعليق لركوب مريح ، لذلك لا تتوقع بطولات المنعطفات من التاج ، ولكن الطراز البلاتيني يأتي مع مخمدات تكيفية تزيد من حدة الأشياء وتعطي الأبواب الأربعة الكبيرة طابعًا أكثر متعة.

 

 

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,