مواصفات واسعار جينيسس G70 موديل 2023

 

مواصفات واسعار جينيسس G70 موديل 2023 كان لدى صانعي السيارات الألمان إبهامهم في قطاع سيارات السيدان الفاخرة الدخول لفترة أطول من المجلات المطبوعة التي باعت إعلانات السجائر – لكن الأوقات تغيرت ، و جينيسيس G70 موديل 2023 سيدان المصنعة في كوريا هي منافسة شديدة التدخين.

Advertisements

 

 

 

 

 

Advertisements

 

 

للتنافس ضد سيارات السيدان الرياضية مثل BMW 3-series ، يتم تقديم G70 على مستويين من درجات الحرارة: دافئة وساخنة. المحرك الأساسي هو محرك رباعي الأسطوانات بقوة 252 حصانًا ، لكن محرك V-6 بقوة 365 حصانًا هو المكان الذي تتخطى فيه G70 لتتحول إلى تجربة أكثر من مجرد راحة.

 

 

 

يأتي كلا المحركين بشكل قياسي مع دفع خلفي ، لكنهما يوفران دفعًا رباعيًا لعملة إضافية. استنادًا إلى نفس المنصة مثل سيارة السيدان الرياضية الصاخبة كيا ستينجر ، يتم التحكم في ركوب G70 وأنيق مثل الخياطة على المقاعد. إن سعر البدء المعقول الذي يكمله ضمان متميز لمجموعة نقل الحركة لمدة 10 سنوات يجعل G70 خيارًا معقولًا مع الكثير من الجوانب الرياضية الصاعدة.

 

 

 

 

مواصفات واسعار جينيسس G70 موديل 2023
مواصفات واسعار جينيسس G70 موديل 2023

 

 

 

ما الجديد لعام 2023؟

 

بينما تم تحديث G70 للتو العام الماضي ، فإن سيارة السيدان الفاخرة ذات الأسعار المعقولة لعام 2023 لا ترى سوى تغييرات طفيفة في المعدات.

 

تستبدل 2.0T Sport Prestige حزمة Prestige ، مما يمنحها عجلات مختلفة ، وشبكة داكنة ، ومقاعد أمامية جيدة التهوية ، ودواسات لامعة.

 

أضافت جينيسيس أيضًا صندوق طاقة لطرازات 3.3T Sport Prestige. في قسم الطلاء ، سيكون Siberian Ice و Mallorca Blue متاحين فقط حتى نهاية عام 2022.

 

 

سعر جينيسس G70 موديل 2023

 

2.0 ت ثمنها 40525 دولارًا / 3.3 ت ثمنها 46.025 دولارًا

 

حتى الإصدارات الراقية من G70 تمثل قيمة جيدة عند مقارنتها بسيارات السيدان الرياضية المنافسة ، لذلك كنا نتفاخر على طراز Sport Prestige 3.3T.

 

لم يكن محرك V-6 مزدوج التوربو أكثر قوة فحسب ، بل كان في اختباراتنا تقريبًا بنفس كفاءة محرك التوربو الأساسي رباعي.

 

يجلب لك طراز Sport Prestige كل الميزات المتطورة التي تمتلكها Genesis ، بما في ذلك شاشة عرض على الزجاج الأمامي ،

 

ومكابح Brembo مطورة ، ونظام كاميرا خارجي بزاوية 360 درجة ، وتنجيد من جلد نابا ، وعجلة قيادة مُدفأة ، وبطانة أمامية فاخرة من الألياف الدقيقة.

 

المحرك وناقل الحركة والأداء

 

تتميز قاعدة G70 2.0T بشاحن توربيني سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات يرسل 252 حصانًا من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات إلى العجلات الخلفية.

 

الدفع الرباعي اختياري. شعر محركها محجوزًا في جميع أنحاء المدينة على الرغم من أن تسارعها كان مفعمًا بالحيوية (60 ميلاً في الساعة في 5.8 ثانية).

 

ومع ذلك ، تخطى قلبنا إيقاعًا عندما وقفنا خلف عجلة القيادة في طراز V-6 مزدوج التوربو سعة 3.3 لترًا ، مع 365 حصانًا وعزم دوران يبلغ 376 رطلاً.

 

لقد أمضينا بعض الوقت الشخصي مع محرك خلفي 3.3T وذهلنا بموجة الدفع للمحرك التي أرسلتها من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة في 4.7 ثانية في اختبارنا.

 

بغض النظر عن تكوين مجموعة نقل الحركة ، تتمتع G70 بخصائص متوازنة للقيادة والتعامل بخبرة.

 

قام نظام التعليق بتنعيم الأسطح غير المستوية ، وظلت السيارة السيدان متماسكة خلال جلسات المنعطفات المفعمة بالحيوية.

 

يتمتع المحرك 3.3T الأقوى بميزة المخمدات التكيفية التي تسمح للسائق بإحكام الركوب إذا لزم الأمر ، ولكن كل سيارة G70 قمنا بقيادةها بعمل رائع في إرسال المعلومات إلى يدي السائق.

 

ردود الفعل على التوجيه دقيقة وممتعة ، مع جهد قابل للتعديل متاح من خلال التبديل بين أوضاع القيادة المتعددة.

 

 

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

 

وفقًا لوكالة حماية البيئة (EPA) ، فإن أكثر طرازات G70 كفاءة هي نسخة الدفع الخلفي بمحرك توربو رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر.

 

حصلت هذه السيارة على تصنيفات 22 ميلا في الغالون في المدينة و 30 ميلا في الغالون على الطريق السريع و 25 ميلا في الغالون مجتمعة.

 

في اختبار الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطرق السريعة لمسافة 200 ميل ، قدمت G70 ذات الأربع أسطوانات 31 ميلا في الغالون ؛ مع محرك V-6 مزدوج التوربو ، سجلنا 29 ميلا في الغالون.

 

لمزيد من المعلومات حول الاقتصاد في استهلاك الوقود في G70 ، قم بزيارة موقع الويب الخاص بوكالة حماية البيئة.

 

 

الداخلية والراحة والشحن

 

في الداخل ، يوفر G70 تجربة فاخرة بفضل المواد الجذابة وجودة البناء الممتازة. تصميمها المرتكز على السائق وعناصر التحكم المباشرة يلبي احتياجات عشاق القيادة.

 

وبالمثل ، فإن الأعمال اللامعة الراقية والأسطح المزخرفة بشكل زخرفي في سيارتنا الاختبارية استرضت جانبنا الثري.

 

تحافظ Genesis أيضًا على الأشياء راقية من خلال تجنب الرغبة في لصق قطع ألياف الكربون المزيفة وعجلة توجيه مسطحة القاع في المقصورة ، والنتيجة هي مقصورة تبدو أكثر فخامة من Alfa Romeo Giulia.

 

في حين أن المقعد الأمامي يحقق توازنًا لطيفًا بين الراحة والرياضة ، فإن المقعد الخلفي يتعرض للخطر بسبب المساحة المحدودة للساقين.

 

تمكنا من وضع خمس حقائب يد في صندوق G70 ، وإجمالي 14 حقيبة مع طي المقعد الخلفي. يشتمل التخزين الداخلي الصغير على درج مفيد في مقدمة الكونسول المركزي مثالي للهواتف الذكية والأشياء الصغيرة الأخرى.

 

لسوء الحظ ، فإن جيوب الأبواب صغيرة ، ويفتقر صندوق الكونسول المركزي إلى التنظيم.

 

 

المعلومات والترفيه والاتصال

 

تم تجهيز كل سيارة G70 بنظام معلومات وترفيه قياسي بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.3 بوصة يبرز من لوحة القيادة النظيفة.

 

يتضمن الإعداد ميزات مرغوبة ، مثل إمكانية Apple CarPlay و Android Auto.

 

سنعرف المزيد عن عروض المعلومات والترفيه في 2022 G70 بالقرب من تاريخ بيع السيارة.

 

 

 

 

 

 

أقسام الموقع

 

1- اخبار السيارات

2- ارخص سيارات للبيع في الامارات

3- سيارات للبيع في السعودية

4- سيارات للبيع في الكويت

5- سيارات للبيع في سلطنة عمان

6- سيارات للبيع في قطر

7- سيارات للبيع في مصر

 

احدث اخبار و مواصفات و اسعار السيارات 

 

 

 

 

 

 

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,