مواصفات و اسعار جاكوار اف تايب 2024

 

مواصفات و اسعار جاكوار اف تايب 2024 يعتبر طراز 2024 Jaguar F-type هو الوجه الجميل لقطاع السيارات الرياضية ولكنه لا يعيق الأداء. يغني محرك V-8  لسيارة جاكوار اف تايب 2024 ذو الشحن الفائق لحنًا مثيرًا ، كما أن طريقة معالجته جيدة بما يكفي للترفيه عن السائقين المتحمسين –

Advertisements

 

 

 

 

 

Advertisements

 

 

على الرغم من أنه أكثر نعومة حول الحواف من أفضل منافسيها ، شيفروليه كورفيت أو بورش 718 كايمان. مقصورتها مريحة ومبطنة بمواد عالية الجودة ولكن تصميمها وميزاتها لم يتم تحديثها منذ فترة. تأتي الطرازات القابلة للتحويل بسقف ناعم يعمل بالطاقة ويتم ثنيه بدقة في صندوق السيارة –

 

 

 

إنه رائع من أعلى إلى أسفل – لكن الكوبيه جميلة أيضًا ، كما أن مساحة التحميل الإضافية بها أكثر عملية. في كلتا الحالتين ، تعد F-type واحدة من أفضل السيارات الرياضية مظهرًا ، وسيمًا بما يكفي لتزيين أي ممر وعدواني بما يكفي لجعل القيادة ممتعة. للأسف ، أعلنت جاكوار أن العام الأخير لطراز F سيكون عام 2024 ، والذي يتزامن مع عيد ميلاد العلامة التجارية الخامس والسبعين

 

 

 

مواصفات و اسعار جاكوار اف تايب 2024
مواصفات و اسعار جاكوار اف تايب 2024

 

 

ما الجديد لعام 2024؟

 

. للاحتفال بهذا الإنجاز الكبير للشركة ولإرسال طراز F بأسلوب أنيق ، سيتوفر إصداران خاصان ، باسم 75 و R 75.

 

سيتم تقديم كلاهما ككوبيه أو سيارة قابلة للتحويل ، لكن R 75 سيكون الخيار الوحيد لأولئك المهتمين بمحركات القوة الأكثر قوة من نوع F – محرك V-8 فائق الشحن سعة 5.0 لتر ينتج 575 حصانًا.

 

سيأتي كل منهم بمعيار الدفع الرباعي ، ولكن إذا كنت في تكوين نظام الدفع بالعجلات الخلفية ، فلا يزال يتم تقديم R-Dynamic P450 للمبتدئين.

 

يتم تمييز طرازي 75 و R 75 عن طرازي R-Dynamic مع شارات خاصة من الداخل والخارج ، وتصميمات فريدة للعجلات مقاس 20 بوصة ، ولون خارجي حصري متوفر باللون الأخضر Giola.

 

 

سعر  جاكوار اف تايب 2024

 

R-Dynamic P450 كوبيه 79175 دولارًا / R-Dynamic P450 المكشوفة 81175 دولارًا / 75 P450 كوبيه 91175 دولارًا

 

75 P450 قابلة للتحويل 93175 دولارًا /  R 75 P575 كوبيه 114275 دولارًا / R 75 P575 قابلة للتحويل 116275 دولار

 

على الرغم من أن محرك V-8 بقوة 575 حصانًا من النوع F يبدو مغريًا ، إلا أن محرك V-8 من طراز P450 يبدو جيدًا ولا يزال يوفر الكثير من النخر.

 

الكوبيه الأنيقة هي اختيارنا من بين التشكيلة ، لكن السيارة المكشوفة تقدم تجربة الشمس المثالية على رأسك إذا كان هذا هو ما يناسبك.

 

تتوفر مجموعة واسعة من الألوان والديكورات الداخلية ، ولكنها تجعل لوننا الأخضر السباق البريطاني مع جلد تان.

 

 

المحرك وناقل الحركة والأداء

 

في حين أن العديد من السيارات الرياضية قد تحولت إلى محركات ذات شاحن توربيني رباعي وست أسطوانات ،

 

إلا أن جاكوار اتبعت نهجًا معاكسًا ، وهي تقدم الآن طراز F فقط مع المحرك القديم فائق الشحن سعة 5.0 لتر V-8.

 

ينتج 444 حصانًا في شكل P450 و 575 حصانًا في تكوين R P575 عالي الأداء. يقدم كلا الإصدارين تجربة سمعية استثنائية مع الكثير من اللقطات ،

 

والطقطقة ، والملوثات العضوية الثابتة القادمة من العادم. في اختبارنا ، انقطع P450 القابل للتحويل مسافة 60 ميلاً في الساعة في 4.0 ثانية ،

 

بينما أنهى F-type R نفس المهمة في 3.5 ثانية. هذا سريع ، لكن ليس بالسرعة التي تتمتع بها كورفيت أو بورش 718 المماثلة.

 

تجربة القيادة في نوع F جذابة ، مع توجيه جيد وركوب مريح نسبيًا ،

 

لكن استجاباتها ليست حادة مثل منافسي السيارات الرياضية الأكثر صلابة إذا كنت تنوي أخذها إلى مضمار السباق أو على الطرق الخلفية المفعمة بالحيوية.

 

 

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

 

تم تصنيف محرك F-type R ذو الدفع الرباعي بقوة 575 حصانًا عند 16 ميلا في الغالون في المدينة و 24 ميلا في الغالون على الطريق السريع ،

 

بينما حصل الطراز P450 الأقل قوة على تصنيفات تبلغ 17 ميلا في الغالون في المدينة و 24 ميلا في الغالون على الطريق السريع.

 

قمنا بتشغيل R coupe على طريق الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطريق السريع بسرعة 75 ميلاً في الساعة ، وهو جزء من نظام الاختبار الشامل لدينا ،

 

وقد تجاوز التوقعات بإرجاع 27 ميلاً في الغالون ؛ أعطت P450 القابلة للتحويل نتيجة 28 ميلا في الغالون.

 

لمزيد من المعلومات حول الاقتصاد في استهلاك الوقود من النوع F ، قم بزيارة موقع الويب الخاص بوكالة حماية البيئة.

 

 

الداخلية والراحة والشحن

 

تتميز قمرة القيادة 2024 من النوع F بتصميم يركز على السائق وتتميز بمزيج مثير من المواد بما في ذلك الخياطة واللمسات المصنوعة من الجلد المدبوغ وتطعيمات الكروم.

 

هناك أيضًا خيارات مختلفة للبطانات الرئيسية الأكثر جمالًا وحواف الكونسول الوسطي والعديد من القطع ذات اللون الأسود اللامع.

 

يمكن ترقية المقاعد الرياضية القياسية بستة اتجاهات إلى مقاعد عالية الأداء يمكن ضبطها على 12 وضعًا مع مجموعات متنوعة من الجلد أو التنجيد من جلد الغزال.

 

لا توفر الكوبيه ولا السيارة القابلة للتحويل مساحة كبيرة بالداخل للسائق والراكب ، وصندوق السيارة المكشوف صغير بشكل مثير للضحك.

المعلومات والترفيه والاتصال

 

يتميز كل نوع من طراز F بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.0 بوصات تعمل على تشغيل برنامج المعلومات والترفيه InControl Touch Pro الخاص بالشركة.

 

يشتمل النظام على إمكانات Apple CarPlay و Android Auto بشكل قياسي. يعد نظام الصوت المحيطي المتميز ونقطة اتصال Wi-Fi وشحن الهاتف اللاسلكي كلها اختيارية.

 

 

 

 

 

 

أقسام الموقع

 

1- اخبار السيارات

2- ارخص سيارات للبيع في الامارات

3- سيارات للبيع في السعودية

4- سيارات للبيع في الكويت

5- سيارات للبيع في سلطنة عمان

6- سيارات للبيع في قطر

7- سيارات للبيع في مصر

 

احدث اخبار و مواصفات و اسعار السيارات 

 

 

 

 

 

 

 

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,