مواصفات و اسعار نيسان GT-R موديل 2024

 

مواصفات و اسعار نيسان GT-R موديل 2024 على الرغم من أنه تم تحديثها مرة أخرى ، إلا أن نيسان GT-R لا تزال في الأساس نفس سيارة الكوبيه من الجيل R35  ( مواصفات و اسعار نيسان GT-R موديل 2024 ) التي بدأت تضرب الكثير من الوكلاء منذ 15 عامًا وسرعان ما اكتسبت لقب “Godzilla”.

Advertisements

 

 

 

 

 

Advertisements

 

 

يشهد هذا العام عودة طراز T-Spec متوسط ​​المستوى ، والذي يقع بين الإصدارين Premium و Nismo الكامل. لا يزال محرك V-6 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 3.8 ليتر ينتج 600 حصانًا تحت غطاء محرك وحدات Nismo ، بينما يرى الطرازان Premium و T-Spec مروضًا ومع ذلك لا يزال قوياً 565 حصانًا.

 

 

 

لا تزال بتات الأداء المعتادة موجودة أيضًا ، بما في ذلك مخمدات Bilstein القابلة للتعديل إلكترونيًا ومكابح Brembo مع إعدادات سيراميك الكربون للمتغيرات التي تركز على الأداء. يوجد نفس ناقل الحركة الأوتوماتيكي مزدوج القابض ونظام الدفع الرباعي ، وهما يعملان معًا لتوفير التسارع القوي الذي اشتهرت به GT-R.

 

 

 

لسنا متأكدين من المدة التي سيبقى فيها هذا الجيل من لوحة الاسم الأيقونية في الإنتاج ، وأولئك الذين يقررون شراء واحدة جديدة سيقدرون بالتأكيد قدرة Godzilla التي لا تزال وحشية.

 

 

مواصفات و اسعار نيسان GT-R موديل 2024
مواصفات و اسعار نيسان GT-R موديل 2024

 

ما الجديد لعام 2024؟

 

تمكنت نيسان من زيادة القوة السفلية دون زيادة معامل السحب عن طريق تدليك الأطراف الأمامية والخلفية ، بما في ذلك شبكة أرق وأجنحة مُعاد تشكيلها.

 

تمت إضافة جناح جديد على شكل عنق البجعة – وهو شيء تستخدمه بورش 911 جي تي 3 أيضًا – إلى طراز نيسمو ،

 

والذي يوفر الآن أيضًا ترسًا تفاضليًا أماميًا محدود الانزلاق وحزمة مظهر من ألياف الكربون.

 

تقول نيسان أيضًا إنه تمت إضافة خيار لون Stealth Grey جديد إلى لوحة ألوان Nismo ، على الرغم من تقديم هذا اللون في طرازات 2022 Nismo Special Edition.

 

كما يعيد طراز T-Spec الذي أعيد تقديمه ألوان Midnight Purple و Millennium Jade التراثية.

 

 

سعر  نيسان GT-R موديل 2024

 

الممتازة 117000 دولار (تقديري) / T- المواصفات 145000 دولار (تقديري) / نيسمو  215000 دولار (تقديري)

 

بطريقة ما ، تتقاضى نيسان ستة أرقام مقابل سيارة كانت تكلفتها أقل من ذلك عندما ظهرت لأول مرة قبل عقد من الزمن – ولم تتغير كثيرًا منذ ذلك الحين.

 

ومع ذلك ، فإن أولئك الذين يسعون للحصول على مقعد دائم في أقوى سيارة تحمل شارة GT-R ربما لا يقلقون كثيرًا بشأن السعر.

 

في حين أن الإصدار النهائي هو NISMO ، فهو يقارب ضعف سعر الطراز Premium ويكلف أكثر من طراز McLaren 570 و Porsche 911 Turbo S.

 

الغريبين في ضوء ذلك ، فإننا نقترح GT-R T-Spec الأقل تكلفة ، مما يدفع بأداء الأداء ولكنه يبقي نقطة السعر أقل بكثير من المنافسين غير المألوفين.

 

 

المحرك وناقل الحركة والأداء

 

محرك 2023 GT-R القياسي ذو التوربو ا

 

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

 

لم يتم إصدار تقديرات وكالة حماية البيئة لعام 2024 بعد. للإشارة ، قدرت الحكومة أن كل 2023 GT-R ستكسب 16 ميلا في الغالون في المدينة و 22 ميلا في الغالون على الطريق السريع.

 

ومع ذلك ، لا نعرف ميلا للجالون في العالم الحقيقي لأننا لم نختبر واحدة على طريقنا السريع الذي يبلغ 200 ميل للاقتصاد في استهلاك الوقود.

 

لمزيد من المعلومات حول الاقتصاد في استهلاك الوقود في GT-R ، قم بزيارة موقع الويب الخاص بوكالة حماية البيئة.

 

 

لمزدوج 3.8 لتر V-6 بقوة 565 حصانًا وعزم دوران يبلغ 467 رطلاً. يتم توصيله بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات ونظام دفع رباعي

 

يتآمران لوضع كل هذه القوة على الرصيف. في مسار الاختبار الخاص بنا ، أطلقت GT-R نفسها من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة في 2.9 ثانية فقط.

 

يمكن للتوجيه السريع والهيكل الصلب والتعليق القابل للتعديل في GT-R أن يجعل حتى الهواة يشعرون بالبطولة الإيجابية من خلف عجلة القيادة.

 

هل تريد المزيد؟ تحقق من طرازي Track Edition و NISMO بمحرك معدّل يولد 600 حصان و 481 رطلاً من عزم الدوران.

 

(نصيحة من الداخل: تخبرنا المصادر أن نيسمو تنتج بالفعل أكثر من 600 حصان ، لكن نيسان لم ترغب في تقييمها أعلى ، ربما لأسباب تتعلق بالتوافق مع السوق اليابانية.)

 

كما في السنوات الماضية ، الركوب حازم ولكنه لا يعاقب عليه ، وبفضل إلغاء الصوت النشط ، فإن دقات محرك GT-R لا تعاقب طبول الأذن عند الانطلاق على الطريق السريع.

 

 

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

 

لم يتم إصدار تقديرات وكالة حماية البيئة لعام 2024 بعد. للإشارة ، قدرت الحكومة أن كل 2023 GT-R ستكسب 16 ميلا في الغالون في المدينة

 

و 22 ميلا في الغالون على الطريق السريع. ومع ذلك ، لا نعرف ميلا للجالون في العالم الحقيقي لأننا لم نختبر واحدة على طريقنا السريع الذي يبلغ 200 ميل

 

للاقتصاد في استهلاك الوقود. لمزيد من المعلومات حول الاقتصاد في استهلاك الوقود في GT-R ، قم بزيارة موقع الويب الخاص بوكالة حماية البيئة.

 

 

الداخلية والراحة والشحن

 

في الداخل ، مقاعد GT-R الأمامية فسيحة بشكل كبير لكن المقاعد الخلفية هي أماكن يمكن للأطفال الصغار فقط أن يشعروا بالراحة فيها.

 

تم تجهيز المقصورة الداخلية بشكل جيد وتوفر مجموعة من الميزات القياسية ، ولكن أولئك الذين يسعون للحصول على مقصورة راقية

 

مثل تلك الخاصة بسيارة Audi R8 أو Mercedes-AMG GT سيصابون بخيبة أمل. يتميز كل طراز بتحكم مناخي ثنائي المنطقة ،

 

وتنجيد مغطى بالجلد والجلد المدبوغ ، ومقاعد أمامية مدفأة ، والمزيد. تخزين المقصورة الداخلية نادر مع وجود جيوب باب كبيرة وصندوق صغير للكونسول الوسطي.

 

 

المعلومات والترفيه والاتصال

 

كل سيارة 2023 GT-R مزودة بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات يمكن التحكم فيها أيضًا بمقبض دوار في الكونسول الوسطي.

 

في حين أن قدرة Apple CarPlay ، والتنقل المدمج ، ونظام الصوت Bose المكون من 11 مكبرًا قياسيًا ، فإن Android Auto ليس خيارًا.

 

يعد نظام المعلومات والترفيه الخاص به سهل الاستخدام بدرجة كافية حتى لو لم تكن الرسومات والقوائم هي الأكثر جاذبية.

 

هناك أيضًا عرض بيانات قابل للتخصيص مع قراءات لمقاييس مختلفة ، مثل درجات حرارة سائل التبريد والزيت ، وقوى التسارع ، وضغط التعزيز ، والمزيد من معلمات المحرك.

 

 

 

 

 

 

 

 

أقسام الموقع

 

1- اخبار السيارات

2- ارخص سيارات للبيع في الامارات

3- سيارات للبيع في السعودية

4- سيارات للبيع في الكويت

5- سيارات للبيع في سلطنة عمان

6- سيارات للبيع في قطر

7- سيارات للبيع في مصر

 

احدث اخبار و مواصفات و اسعار السيارات 

 

 

 

 

 

 

 

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,