ميتسوبيشي باجيرو 2017 مستعملة للبيع في الكويت الاحمدي

 

ميتسوبيشي باجيرو 2017 مستعملة للبيع في الكويت الاحمدي السياره بحاله ممتازه شرط الفحص جير ومكينه وشاصي صبغ وكاله تحكم سكان مثبت سرعه شاشه الوكاله سنسور خلفي كاميرا خلفيه ميتسوبيشي باجيرو 2017 مستعملة للبيع في الكويت الاحمدي كراسي كهرباء دبل جير ممشى 78000 السعر 4200 دينار
قابل للتفاوض بالمعقول المعاينه بالفنطاس التواصل على 99484069 ميتسوبيشي باجيرو 2017 مستعملة للبيع في الكويت الاحمدي يوفر محرك الديزل التوربيني القوي بسعة 2.4 لتر من باجيرو سبورت تسارعًا رشيقًا ، وقدرة سحب ثقيلة مع مساعد ثبات المقطورة K22 ، واستهلاك وقود مقتصد بشكل ملحوظ.
مع Super Select II 4WDPS4 ، يمكنك جعل وجودك معروفًا في أي مكان تريده. على الرمال أو الحصى الأولى أو الثلج ، يتيح لك هذا النظام  ميتسوبيشي باجيرو 2017 مستعملة للبيع في الكويت الاحمدي المتقدم لجميع التضاريس التبديل بين وضعي الدفع الثنائي والدفع الرباعي المتعدد حتى تتمكن من التكيف بسهولة مع ظروف الطريق المتغيرة أثناء الطيران. 

Advertisements

 

 

 

 

 

Advertisements

 

 

يوفر ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو 8 سرعات قيادة سهلة على أكثر الطرق وعورة أو عند التنقل في الغابة الحضرية.

 

 

 

 

ميتسوبيشي باجيرو 2017 مستعملة للبيع في الكويت الاحمدي
ميتسوبيشي باجيرو 2017 مستعملة للبيع في الكويت الاحمدي

 

 

 

مواصفات سيارة ميتسوبيشي باجيرو 2017 مستعملة للبيع في الكويت الاحمدي

 

 

على الطرقات المعبدة أو الوعرة ، تجذب Pajero Sport GSR الجديدة الانتباه بملامح خارجية سوداء خلسة ، في حين أن المقصورة الداخلية ذات المساحة الواسعة والمقاعد الجلدية الفاخرة K25 لسبعة أشخاص تسمح للجميع بالاسترخاء في راحة مطلقة.

 

 

لهذا السبب تقدم ميتسوبيشي ضمان السيارة الجديدة الوحيد في أستراليا لمدة 10 سنوات مع خدمة الأسعار بحد أقصى 10 سنوات. إنه ضمان للنزاهة ومعايير الخدمة التي تميزنا عن شركات تصنيع السيارات الأخرى.

 

 

برنامج Mitsubishi Diamond Advantage هو التزامنا تجاهك من أجل راحة البال الكاملة. تم بناء كل ميتسوبيشي ودعمها طوال فترة حياتك. يمكنك الاعتماد عليه ارتق بالأناقة ، وزد من القوة وانطلق بالفخامة إلى القمة.

 

 

مع تراث يحسد عليه على الطرق الوعرة ، تعد Pajero Sport مزيجًا مذهلاً من التصميم المعاصر وتكنولوجيا السلامة المتطورة في نظام الدفع الثنائي أو القدرة الحقيقية للدفع الرباعي. عندما يذهب عملك إلى أماكن ،

 

 

فإن Pajero Sport هي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة لتوصلك إلى هناك. كما تم إنجازه على المسارات المتعرجة كما هو الحال على الطرق السريعة الحضرية ، فهو يجسد الأسلوب والمضمون في حزمة واحدة أنيقة وهادفة

 

 

 

أقسام الموقع

 

1- اخبار السيارات

2- ارخص سيارات للبيع في الامارات

3- سيارات للبيع في السعودية

4- سيارات للبيع في الكويت

5- سيارات للبيع في سلطنة عمان

6- سيارات للبيع في قطر

7- سيارات للبيع في مصر

 

ارخص سيارات للبيع في الامارات

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , ,