أكورا RDX موديل 2023

 

أكورا RDX موديل 2023 تتميز أكورا RDX 2023 بمتعة القيادة والتصميم الأنيق ، وتمثل قيمة من الدرجة الأولى بين سيارات الدفع الرباعي الفاخرة – نظرًا لأنه يمكنك العيش بدون حسد الشارة الذي تقدمه BMW و Porsches كمعيار قياسي.

Advertisements

 

 

 

إن محرك RDX رباعي الأسطوانات المزود بشاحن توربيني قوي للغاية ومناولة هشة مرضية على طريق ملتوي ، لكن ناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ10 سرعات وشعور دواسة الفرامل يمكن أن يستخدم بعض التحسينات.

 

Advertisements

 

 

في الداخل ، أكورا ليست فاخرة مثل Genesis GV70 أو فولفو XC60 ، على الرغم من أنها تأتي بشكل قياسي مع مستوى مماثل من التكنولوجيا وميزات الراحة.

 

حتى مع الأخذ في الاعتبار عيوبها ، فإن التطبيق العملي لـ RDX ، والأخلاق اللطيفة على الطريق ، والتسعير الموجه نحو القيمة يجعلها خيارًا جيدًا – وإن كان غير مناسب إلى حد ما – بين سيارات الدفع الرباعي المدمجة.

 

 

أكورا RDX موديل 2023
أكورا RDX موديل 2023

 

 

ما الجديد لعام 2023؟

 

بخلاف خطة الصيانة المجدولة المجانية الجديدة لمدة عامين / 24000 ميل والدخول المجاني إلى خطة اتصال AcuraLink لمدة ثلاث سنوات ، تدخل RDX عام الطراز 2023 دون أي تغييرات في التصميم أو الميزات أو مجموعة نقل الحركة.

 

 

التسعير وأي واحد للشراء

 

يتمركز 42745 دولارًا / تقنية 45195 دولارًا

A- المواصفات 48195 دولارًا / يتقدم 52.545 دولارًا

 

تقدم Acura RDX في تصميم واحد ولكنها توفر العديد من الحزم المتميزة لتنشيطها. الدفع بالعجلات الأمامية قياسي ولكن الدفع الرباعي متاح مقابل 2000 دولار.

 

نظرًا لأن إصدار A-Spec باهظ الثمن ويفتقر إلى أي تحسينات حقيقية في الأداء ، فإننا نتخلى عن ذلك. لكننا نوصي بإضافة حزمة التكنولوجيا التي توفر نظامًا صوتيًا أفضل وملاحة ومقاعدًا مزينة بجلد مربي الحيوانات والمزيد.

 

سيتعين على أولئك الذين يريدون مخمدات تكيفية وشاشة عرض رأسية أن ينطلقوا من أجل حزمة Advance ، لكن هذا يزيد بشكل كبير من المحصلة النهائية.

 

المحرك وناقل الحركة والأداء

 

يتم تشغيل كل RDX بواسطة شاحن توربيني بقوة 272 حصانًا بسعة 2.0 ليتر رباعي الأسطوانات والذي يقترن بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات ومحرك أمامي أو دفع رباعي (أو “SH-AWD” في Acura-talk).

 

احتاجت نسخة A-Spec التي اختبرناها إلى 6.2 ثانية لتصل إلى 60 ميلاً في الساعة في مسار الاختبار الخاص بنا ، مما يضعها في منتصف العبوة بين سيارات الدفع الرباعي الفاخرة المدمجة.

 

يستجيب الخانق في RDX بسرعات منخفضة ، وهو يبتعد عن إشارات المرور مع ما يكفي من النشاط لمعظم السائقين.

 

يمكن أن يكون ناقل الحركة أسرع في خفض السرعة ، خاصة عندما يستخدم السائق مبدلات الحركة المثبتة على عجلة القيادة.

 

يجعل المحرك المشحون بشاحن توربيني صوت RDX يشبه إلى حد ما NSX ، مع هدير عالي النبرة أثناء التسارع الصعب ، ولكن الكثير من هذه الضوضاء اصطناعية وتنتقل إلى المقصورة من خلال مكبرات الصوت في نظام الصوت.

 

كانت RDX التي قدناها تحتوي على عجلات كبيرة مقاس 20 بوصة ومخمدات تكيفية اختيارية تتيح لك ضبط جودة الركوب.

 

بينما فشلت سيارتنا الاختبارية في عزل المقصورة عن التأثيرات القاسية على أقسى الطرق ، لم تكن أبدًا معاقبة أو مزعجة.

 

ساعد نظام SH-AWD الموجه لعزم الدوران أيضًا RDX على تغيير الاتجاهات بسرعة وكان مدعومًا بتوجيه دقيق. انحنى RDX فقط عندما هاجمنا طريقًا سريعًا على منحدر ، ولكن بخلاف ذلك ، كان متوازنًا بشكل رائع.

 

لسوء الحظ ، قللت دواسة الفرامل من التجربة ، بسبب ثباتها واستجابتها غير المتسقة.

 

شاهد هذه المواصفات الرائعة

 

الفا روميو جوليا موديل 2023

 

 

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , ,