كاديلاك XT5 موديل 2023

 

كاديلاك XT5 موديل 2023 تواجه كاديلاك XT5 منافسة هائلة في فئة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة المدمجة والمليئة بفناني الأداء المتميزين مثل مرسيدس- AMG فئة GLC وبورش ماكان. تحتوي هذه الفئة القوية التي يزيد عددها عن عشرين عامًا أيضًا على عدد كبير من القوارب الفاخرة الفخمة – ناقلات هادئة مثل فولفو XC60 وجينيسيس GV70.

Advertisements

 

 

 

 

 

Advertisements

 

 

يتميز XT5 بمحرك توربو رباعي مثبت بشكل مستعرض أو محرك V-6 بسحب طبيعي مع دفع أمامي أو دفع رباعي. وعلى الرغم من أنها تحتوي على مقصورة هادئة وتتميز بواحدة من أكثر سعات الشحن تنافسية في فئتها ، إلا أن المفروشات الداخلية مخيبة للآمال ، وليست مصقولة أو فاخرة مثل تلك الخاصة بمنافسيها.

 

 

 

 

لم تستفد كاديلاك من النسب المدمجة في XT5 أيضًا ؛ ديناميكيات قيادتها مملة ومحركاتها غير مثيرة. في عزلة ، يبدو العلبة ممتعة بما فيه الكفاية. لكن في الفصل الذي يتفوق فيه المتفوقون ، لا يمكنه المنافسة ببساطة. من بين أكثر من عشرين إدخالًا في هذا المقطع ، قمنا بترتيب XT5 ميتًا في المرتبة الأخيرة.

 

 

 

 

 

 

 كاديلاك XT5 موديل 2023
كاديلاك XT5 موديل 2023

 

 

ما الجديد لعام 2023؟

 

بالنسبة لعام 2023 ، تشهد كاديلاك XT5 تغييرات طفيفة فقط. ثلاثة من ألوان الطلاء الثمانية المتوفرة جديدة هذا العام. تأتي طرازات Premium Luxury و Sport أيضًا مع نظام ملاحة مدمج ونظام صوت Bose Performance Series مكون من 14 مكبر صوت.

 

 

التسعير وأي واحد للشراء

 

فخم. ترف 45540 دولارًا / فاخرة فاخرة 51.340 دولارًا / رياضة 58440 دولارًا

 

نموذج Premium Luxury متوسط ​​المستوى هو أفضل قيمة. تأتي مع تنجيد جلدي ، عجلة قيادة مدفّأة ، باب خلفي بدون استخدام اليدين ، شحن لاسلكي ، والمزيد. كنا نختار محرك V-6 الاختياري الأكثر قوة ، لكننا نتمسك بالدفع بالعجلات الأمامية. الدفع الرباعي متاح إذا كنت تريد ذلك.

 

 

المحرك وناقل الحركة والأداء

 

ينتج محرك XT5 القياسي رباعي الأسطوانات ، 235 حصانًا ، بينما ينتج محرك V-6 الاختياري 310 حصانًا. مع أي من المحركين ، لا يوجد تطابق مع المنافسين المهتمين بالأداء مثل بورش ماكان إس بقوة 340 حصانًا ، ومع ذلك ، فإن أداء كادي يتراكم بشكل أفضل ضد الطرز الأقل عدوانية مثل لكزس RX350 وفولفو XC60.

 

في عمليات التشغيل اليومية الخفيفة ، وجدنا أن محرك V-6 من كاديلاك هادئ بشكل مذهل ومعزول جيدًا عن المقصورة. ومع ذلك ، تحت الخانق الثقيل ، فإن صوت المحرك الأكبر يجعل نفسه معروفًا بطريقة غير جذابة.

 

واجه طريقًا ملتويًا ويمكن لسيارة XT5 التعامل معها بثقة ، على الرغم من أنها لن تجعل الشعر الموجود في مؤخرة عنقك يقف حتى عندما تكون مجهزة بنظام التعليق التكيفي الاختياري.

 

يتم التحكم بشكل جيد في لفة الهيكل وتشعر XT5 بأنها كبيرة ومثبتة ، مما يوفر راحة خاصة على الطرق السريعة الطويلة. ومع ذلك ، على الامتدادات الخشنة من الرصيف المكسور ، يمكن أن تشعر بالتوتر ، وتتردد الصدمات الحادة عبر المقصورة.

 

التوجيه دقيق ولكنه يفتقر إلى أي ملاحظات عميقة – فرصة ضائعة أخرى لمناشدة السائقين المتحمسين.

 

 

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

 

تكسب XT5s ذات الدفع بالعجلات الأمامية المزودة بشاحن توربيني قياسي رباعي الأسطوانات تقديرات EPA للاقتصاد في استهلاك الوقود تبلغ 22 ميلا في الغالون في المدينة و 29 ميلا في الغالون على الطريق السريع و 24 ميلا في الغالون مجتمعة.

 

الانتقال إلى V-6 يسقط ميلا في الغالون إلى 19 مدينة و 26 طريق سريع و 21 مجتمعًا. في كلا الطرازين ، تؤدي إضافة نظام الدفع الرباعي الاختياري إلى تقليل هذه التقديرات بشكل طفيف – وهو تنازل صغير لزيادة الثقة في الطقس العاصف.

 

على طريق اختبار الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطرق السريعة بسرعة 75 ميلاً في الساعة ، قدمت سيارة XT5 ذات الدفع الرباعي بمحرك V-6 23 ميلاً في الجالون ، في حين أن طراز الدفع بالعجلات الأمامية مع شاحن توربيني رباعي الأسطوانات يدير 29 ميلاً في الغالون.

 

لمزيد من المعلومات حول الاقتصاد في استهلاك الوقود في XT5 ، قم بزيارة موقع الويب الخاص بوكالة حماية البيئة (EPA).

 

عمر البطارية الداخلية والراحة والشحن

 

مساحة الركاب مقبولة ، ولكن أماكن الإقامة ليست فاخرة كما ينبغي في سيارات كاديلاك الحديثة. تبدو المواد المستخدمة في جميع أنحاء مقصورة XT5 راقية عند فحصها بشكل فردي ، ولكن عند النظر إليها ككل ، فإن النتيجة هي تصميم يبدو غير مركز.

 

التصميم الداخلي جيد ، وموضع القيادة مقبول. أحد المجالات التي يتفوق فيها XT5 هو التطبيق العملي. مساحة الأمتعة فوق المتوسطة ، والكثير من الصناديق لتخزين الأشياء الصغيرة ، ومقعد خلفي سهل الطي يجعل من Caddy ملكًا للشحن.

 

استوعب صندوق الأمتعة في XT5 10 حقائب حمل رائعة مع تثبيت المقعد الخلفي في مكانه. بمجرد طيها ، نصلح 24 حقيبة يد.

 

 

المعلومات والترفيه والاتصال

 

تأتي جميع طرازات XT5 متصلة جيدًا مباشرة من البوابة ، مع ميزات قياسية مثل شاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصات ، و Apple CarPlay ، و Android Auto ، ونقطة اتصال Wi-Fi 4G LTE.

 

يوفر نظام المعلومات والترفيه CUE عناصر تحكم بديهية بما في ذلك وحدة التحكم الدوارة والتعرف على الصوت. يعد نظام الملاحة المضمن قياسيًا أيضًا في طرازي Premium Luxury و Sport ، كما هو الحال مع نظام الصوت Bose Performance Series المكون من 14 مكبر صوت.

 

توجد أربعة منافذ USB في جميع أنحاء المقصورة لشحن الأجهزة المحمولة ، كما تتوفر لوحة شحن لاسلكية للهاتف بين المقعدين الأماميين.

 

 

 

 

 

أقسام الموقع

 

1- اخبار السيارات

2- ارخص سيارات للبيع في الامارات

3- سيارات للبيع في السعودية

4- سيارات للبيع في الكويت

5- سيارات للبيع في سلطنة عمان

6- سيارات للبيع في قطر

7- سيارات للبيع في مصر

 

احدث اخبار و مواصفات و اسعار السيارات 

 

 

 

 

 

 

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,