كاديلاك CT5 موديل 2023

 

كاديلاك CT5 موديل 2023 هنا في Car and Driver ، نحن من عشاق سيارات السيدان الرياضية ذات المناولة الواضحة ، ويجب أن تكون سيارة 2023 Cadillac CT5 بكل المقاييس سيارة ترفع معدل نبضنا الجماعي. إنه يفعل ولا يفعل. بشكل أساسي ، نسخة المبتدئين من CT5-V Blackwing supersedan الأكثر حصدًا 10 الأفضل (تمت مراجعتها بشكل منفصل) ،

Advertisements

 

 

 

 

 

Advertisements

 

 

توفر CT5 ذات الإصدار القياسي تصميمًا رائعًا وتجلس على نفس الهيكل اللامع. يجب أن تكون الإثارة في القيادة قياسية – لكنها ليست كذلك. إذا كنت ترغب في تحقيق الرضا عن القيادة في سيارة CT5 ، فستحتاج إلى اختيار محرك توربو مزدوج V-6 CT5-V – وهو ثاني أفضل إصدار من حيث الأداء بعد Blackwing.

 

 

 

تم ضبط باقي مجموعة CT5 لتوفير الراحة بدلاً من الانخراط في ديناميكيات القيادة. تعتبر السيارات المنافسة مثل BMW 3-series و Mercedes-Benz C-class و Genesis G70 أكثر رياضية ومتعة في القيادة من سيارات CT5 القياسية غير V. ولا تعرض مقصورة Caddy المظهر الراقي عالي الجودة الذي تجده داخل تلك الخيول الأصيلة.

 

 

 

تعوض CT5 بعض عيوبها من خلال تقنية مدمجة مثيرة للإعجاب وسهلة الاستخدام بشكل مثير للإعجاب ، وستبيعك كاديلاك حتى إصدارًا مجهزًا بنظام القيادة Super Cruise بدون استخدام اليدين.

 

ولكن إذا كنت تريد سيارة CT5 تعمل مثل سيارة سيدان رياضية عالمية المستوى ، فحدد الطراز بالحرف الإضافي المثبت على غطاء صندوق السيارة.

 

 

 

كاديلاك CT5 موديل 2023
كاديلاك CT5 موديل 2023

 

 

 

ما الجديد لعام 2023؟

 

 

لم يتم تغيير CT5 بشكل أساسي لعام 2023 ، على الرغم من ثلاثة ألوان جديدة تنعش لوحة الألوان الخارجية: أحمر مشع بطبقتين ، أرجنت فضي معدني ، وميدنايت ستيل ميتاليك.

 

التسعير وأي واحد للشراء

 

فخم. ترف 39590 دولارًا / فاخرة فاخرة 44،090 دولارًا

رياضة 45290 دولارًا / CT5-V ثمنها 52390 دولارًا

 

نظرًا لوجود نكهتين متميزتين من CT5s – الراحة العالية والأداء العالي – فهذه حالة نادرة حيث نوصي بطرازين في التشكيلة بدلاً من واحد فقط.

 

إذا كنت تبحث عن سيارة سيدان فاخرة ذات مظهر جيد وقيادة لائقة ، فهي ذات قيمة جيدة أيضًا ، فإن Premium Luxury CT5 هو اختيارنا.

 

إنه يضيف ميزات مثل الإضاءة الداخلية المحيطة ، ومقابض الأبواب الخارجية المضيئة ، وإعدادات ذاكرة مقعد السائق ، وعجلة القيادة القابلة للتعديل كهربائياً ،

 

وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية ، ودعم قطني كهربائي للسائق والراكب في المقعد الأمامي.

 

نوصي بذلك ، لكن يجب ملاحظة أنه يتطلب أيضًا تحديد حزمة الإضاءة ، والتي تتكون من مصابيح الانعطاف الأمامية وعتبات الأبواب المضيئة.

 

من ناحية أخرى ، إذا كنت تحب القيادة وتريد سيارة CT5 يمكنها منافسة سيارات السيدان الرياضية ذات المستوى العالمي مثل BMW 3-series و Alfa Romeo Giulia ، فإن طراز V-series يقدم بديلاً جيدًا.

 

 

المحرك وناقل الحركة والأداء

 

المحرك القياسي في CT5 هو محرك رباعي الأسطوانات بقوة 237 حصانًا بسعة 2.0 ليتر ، ولكن يمكنك الترقية إلى محرك V-6 بسعة 3 ليتر بقوة 335 حصانًا.

 

تتميز CT5-V الموجهة للأداء بإصدار 360 حصان من محرك V6 مزدوج التوربو بالإضافة إلى مخمدات تكيفية وترس تفاضلي محدود الانزلاق يتم التحكم فيه إلكترونيًا.

 

يقترن كلا المحركين بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات. الدفع بالعجلات الخلفية قياسي ، والدفع الرباعي اختياري. في الاختبارات التي أجريناها ،

 

انطلق محرك CT5 الخلفي المزود بمحرك توربو رباعي الأسطوانات إلى 60 ميلاً في الساعة في 6.6 ثانية.

 

بلغت سرعة المحرك الخلفي CT5-V 60 ميلاً في الساعة في 4.8 ثانية. وبالمقارنة ، أكمل سيارتي BMW 330i وألفا روميو جوليا تي ، وهما اثنان من المنافسين الرئيسيين لسيارات CT5 ، نفس الاختبار في 5.1 و 4.6 ثانية على التوالي.

 

عندما يتعلق الأمر بالقيادة والتحكم ، فإن CT5 القياسية تتميز بنعومة أكثر وأقل رياضية من هذين المنافسين. نموذج V يقلب ذلك ؛ التوازن في القيادة والتحكم والتحكم في الجسم جيدان تمامًا مثل Alfa’s و Bimmer – إن لم يكن أفضل.

 

 

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

 

تقدر وكالة حماية البيئة أن محرك 2023 CT5 مع محرك التوربو القياسي القياسي يصل إلى 23 ميلا في الغالون في المدينة و 33 ميلا في الغالون على الطريق السريع.

 

تم تصنيف محرك V-6 بقوة 335 حصانًا حتى 19 ميلا في الغالون في المدينة و 27 طريقًا سريعًا ،

 

مع إصدار 360 حصانًا متأخرًا قليلاً عند 18 ميلاً في الجالون في المدينة وما يصل إلى 27 ميلاً في الغالون على الطريق السريع.

 

على طريق اختبار الاقتصاد في استهلاك الوقود على الطريق السريع بسرعة 75 ميلاً في الساعة ،

 

والذي يعد جزءًا من نظام الاختبار الشامل لدينا ، تمكن الطراز الرياضي ذو الدفع الخلفي من إدارة 31 ميلاً في الغالون.

 

لمزيد من المعلومات حول الاقتصاد في استهلاك الوقود في CT5 ، قم بزيارة موقع ويب وكالة حماية البيئة.

 

 

الداخلية والراحة والشحن

 

 

قامت كاديلاك بتصحيح بعض العيوب الداخلية القديمة في CTS باستخدام CT5 ؛ أي أن الإصدار الجديد من سيارة السيدان الرياضية يوفر واجهة أكثر سهولة في الاستخدام وتصميمًا مباشرًا.

 

لسوء الحظ ، تبدو جودة مواد المقصورة غير جديرة بوضع CT5 كسيارة فاخرة. تتوفر طرازات Premium Luxury بزخارف خشبية رائعة

 

ذات مسام مفتوحة ترفع من مستوى التصميم الداخلي ، ولكنها تختلط جنبًا إلى جنب مع البلاستيك الأسود الرخيص الذي كان من الممكن رفعه من سيارة السيدان العائلية شيفروليه ماليبو.

 

المقعد الخلفي أكثر اتساعًا من CTS القديمة ، لكن المنافسين مثل Acura TLX و Volvo S60 يشعرون بأنهم أكثر اتساعًا.

 

تحتوي جميع المركبات الثلاث على صناديق بحجم متماثل ، وتناسب كل منها خمسة حقائب يد لدينا خلف المقاعد الخلفية.

 

 

المعلومات والترفيه والاتصال

 

 

تتميز CT5 بأحدث إصدار من نظام المعلومات والترفيه من كاديلاك المعروض على شاشة تعمل باللمس مقاس 10.0 بوصة في وسط لوحة القيادة.

 

إنه منظم بشكل منطقي أكثر من النظام القديم ويستبدل بعض عناصر التحكم الحساسة للمس بأخرى مادية.

 

يمكنك التحكم في النظام من خلال عجلة دوارة موجودة خلف ناقل الحركة أو من خلال التفاعل مع شاشة اللمس نفسها.

 

يأتي تكامل Apple CarPlay و Android Auto بشكل قياسي.

 

تشمل الميزات المتاحة المرغوبة شاشة عرض رأسية وشحن الجهاز اللاسلكي ونظام صوت Bose بثمانية مكبرات صوت.

 

 

 

 

أقسام الموقع

 

1- اخبار السيارات

2- ارخص سيارات للبيع في الامارات

3- سيارات للبيع في السعودية

4- سيارات للبيع في الكويت

5- سيارات للبيع في سلطنة عمان

6- سيارات للبيع في قطر

7- سيارات للبيع في مصر

 

احدث اخبار و مواصفات و اسعار السيارات 

 

 

 

 

 

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,