شيفروليه إكسبريس 2023

 

شيفروليه إكسبريس 2023 مثل شركتها التوأم – جي إم سي سافانا – تشيفي إكسبريس المخضرمة هي شاحنة كبيرة الحجم مصممة للعمل ، ومتكيفة جيدًا مع كل شيء من نقل المعدات إلى نقل ما يصل إلى 15 راكبًا في وقت واحد. يتم دفعها بواسطة محركات بنزين تقليدية قوية ،

Advertisements

 

 

 

 

 

Advertisements

 

 

بما في ذلك محرك V6 سعة 4.3 لتر ومحرك V8 سعة 6.6 لتر ، مدعومان بثماني سرعات أوتوماتيكي من ست سرعات أوتوماتيكي للخدمة الشاقة ، على التوالي. بينما كان Express متاحًا مع نظام الدفع الرباعي الخلفي عندما تم تقديم طراز 1500 ، فإن الطرازين الحاليين 2500 و 3500 هما عبارة عن نظام دفع خلفي فقط –

 

 

 

وهو تغيير يبدو وكأنه تخفيض إلى المستوى السابق نظرًا لأننا أشادنا بنظام AWD عندما اختبرنا في عام 2003. هذا صحيح. هذه الشاحنة موجودة منذ وقت طويل. ظهرت تشكيلات البضائع وجسم الركاب لأول مرة في السوق في عام 1996 النموذجي. قد يكون قديمًا ، لكنه لا يزال قادرًا على تلبية متطلبات المتسوقين الذين قد يقارنون Express بمنافسيها المعاصرين ،

 

 

 

مثل Ford Transit و Mercedes-Benz Sprinter و Ram ProMaster.

 

 

 

شيفروليه إكسبريس 2023
شيفروليه إكسبريس 2023

 

 

ما الجديد لعام 2023؟

 

أوقفت تشيفي محرك الديزل Duramax المستقيم رباعي الأسطوانات سعة 2.8 لترًا لعام 2023.

 

وهذا يعني أيضًا حذف ميزة فرامل العادم وغطاء شبكة المبرد التي صاحبت المحرك الذي يحترق الزيت. واختفى أيضًا مولد الحرارة الإضافي الذي تمت إضافته إلى شاحنات الديزل المجهزة بحزمة المناخ البارد. كل شيء آخر يبقى كما هو.

 

 

التسعير وأي واحد للشراء

 

كارجو فان 2500 ثمنها 39895 دولار / كارجو فان 3500 ثمنها 42995 دولارًا

ركاب فان 2500 ثمنها 44.095 دولار / ركاب فان 3500 ثمنها 45295 دولارًا

 

هناك شاحنات وسيارات دفع رباعي أجمل وأكثر حداثة في السوق لنقل الركاب ، لذلك نوصي باستخدام Express

 

للمشترين الذين يبحثون عن مركبة عمل شبيهة بالثور لسحب الأدوات أو المعدات أو البضائع.

 

يعتبر الطراز الأساسي 2500 Cargo Van مكانًا جيدًا للبدء. قاعدة العجلات القياسية 135 بوصة. تمتد قاعدة العجلات الممتدة إلى 155 بوصة.

 

يركب Express 2500 على عجلات فولاذية مقاس 16 بوصة ، ويأتي بشكل قياسي مع محرك V-6 سعة 4.3 لتر ؛ محرك V8 بسعة 6.6 ليتر اختياري.

 

يوجد داخل المقصورة ستيريو AM / FM متوافق مع MP3 وسماعتين أماميتين بالإضافة إلى كاميرا احتياطية.

 

 

المحرك وناقل الحركة والأداء

 

تمنح Chevy’s Express المشترين خيارًا من مجموعة نقل الحركة. هناك محرك V-6 بسعة 4.3 ليتر يصل إلى 276 حصانًا و 298 رطلاً من عزم الدوران ويتزاوج مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

 

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن مزيد من العضلات تحت غطاء المحرك ، هناك محرك V-8 سعة 6.6 لتر. ينتج 401 حصانًا و 464 رطلاً من عزم الدوران ، ويتعاون مع علبة تروس أوتوماتيكية بست سرعات.

 

يتعامل Express مثل السيارة الكبيرة. ومع ذلك ، فإن مجموعة محركاتها تتمتع بالكفاءة ، حيث تولد الطاقة اللازمة للتعامل مع مهمة جر مقطورة أو سحب حمولة كاملة من الركاب.

 

 

الاقتصاد في استهلاك الوقود و MPG في العالم الحقيقي

 

الشاحنات الكبيرة الحجم مثل Express معفاة من معايير الاقتصاد في استهلاك الوقود الفيدرالية. نتيجة لذلك ، لم يتم اختبار هذه الشاحنة من قبل وكالة حماية البيئة ، ولم توفر تشيفي أرقام توفير الوقود الخاصة بها.

 

 

الداخلية والراحة والشحن

 

تتسع شاحنة الركاب السريعة لـ15 راكبًا. تذهب معظم الشاحنات كبيرة الحجم لفترات طويلة بين عمليات إعادة التصميم.

 

يأخذ هذا Chevy هذا إلى رقم قياسي جديد في طول العمر: إنه حتى جيله الأول بعد أن وصل إلى طريق السوق في عام 1996.

 

يتضح عصرها في تصميم مقصورتها القديمة والضعيفة. على سبيل المثال ، أعيد تصميم سيارة مرسيدس-بنز سبرينتر في عام 2019 وتوفر مقصورة تبدو أكثر فخامة وعصرية.

 

لسوء الحظ ، لا يتوفر خيار الشحن عالي السقف مع Express ، لذا كن مستعدًا للانحدار والانحدار إذا كنت تضع البضائع في الجزء الخلفي من الشاحنة.

 

 

المعلومات والترفيه والاتصال

 

يأتي الطراز الأساسي Express مزودًا بجهاز استريو AM / FM ، وجميع الطرز قادرة على الاتصال بشبكة Wi-Fi. في قائمة الخيارات ، توجد حزمة اتصالات تضيف اتصال Bluetooth.

 

تتضمن هذه الحزمة أيضًا راديو القمر الصناعي SiriusXM ومشغل أقراص مضغوطة. تتضمن قائمة الميزات المتوفرة أيضًا شاشة لمس ملونة مقاس 6.5 بوصة ونظام ملاحة.

 

بالنسبة للواجهة التي تقدمها سيارات Chevy الأخرى ، تبدو الشاشة التي تعمل باللمس المتوفرة وتشعر بأنها تعود إلى عصور ما قبل التاريخ.

 

 

 

 

 

 

 

 

أقسام الموقع

 

1- اخبار السيارات

2- ارخص سيارات للبيع في الامارات

3- سيارات للبيع في السعودية

4- سيارات للبيع في الكويت

5- سيارات للبيع في سلطنة عمان

6- سيارات للبيع في قطر

7- سيارات للبيع في مصر

 

احدث اخبار و مواصفات و اسعار السيارات 

 

 

 

 

 

Advertisements

 

 

Tags: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,